TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيرادات "ويلز فارجو" تتجاوز التقديرات.. والأرباح ترتفع 33%

إيرادات "ويلز فارجو" تتجاوز التقديرات.. والأرباح ترتفع 33%

مباشر: نجحت إيرادات بنك "ويلز فارجو" في تجاوز تقديرات المحللين خلال الربع الثالث من العام الحالي، لكن الأرباح أخفقت في الوفاء بالتوقعات رغم ارتفاعها بنحو 33% على أساس سنوي.

وكشفت نتائج أعمال البنك الأمريكي والصادرة اليوم الجمعة، أن صافي الأرباح بلغ 6 مليارات دولار خلال الفترة من يوليو وحتى سبتمبر الماضي مقابل 4.5 مليار دولار المسجلة بالربع الثالث من 2017.

وبلغ نصيب السهم من الأرباح 1.13 دولار في الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي مقابل التوقعات البالغة 1.17 دولار ومقارنة مع 0.83 دولار المسجلة في نفس الفترة بالعام المنقضي.

وبالنسبة لإيرادات "ويلز فارجو"، فبلعت 21.9 مليار دولار خلال الربع الثالث من 2018 مقابل 21.8 مليار دولار المسجلة بالفترة المماثلة من العام الماضي.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن البنك الأمريكي سيحقق إيرادات قدرها 21.89 مليار دولار بالربع الثالث.

وعبر نتائج الأعمال، قال الرئيس التنفيذي للبنك "تيم سلوان" إنهم واصلوا خلال الربع الثالث إحراز تقدم فيما يتعلق باستمرار سياسة خفض التكاليف ودعم الأعمال.

كما ذكر المدير المالي للبنك "جون شروزبيري" أن "ويلز فارجو" شهد اتجاهات إيجابية في مجال الأعمال بالربع الثالث مشيراً إلى التزامهم بإعادة المزيد من رأس المال للمساهمين وذلك عبر زيادة صافي عمليات إعادة شراء الأسهم والتي ارتفعت بأكثر من ثلاثة أمثال مقارنة بالعام الماضي.

وكان سهم "ويلز فارجو" أنهى جلسة أمس على تراجع بنحو 1.9% ليسجل 51.44 دولار.