شركات عالمية تعلن عزمها زيادة باستثماراتها في دبي

شركات عالمية تعلن عزمها زيادة باستثماراتها في دبي
كشفت شركة "ويفتك" عن إنشاء مقر إقليمي لها في المنطقة الحرة لمطار دبي الدولي

دبي - مباشر: كشفت شركات عالمية، على هامش " أسبوع دبي للاستثمار 2018 "، عزمها على زيادة استثماراتها في إمارة دبي خلال الفترة القادمة.

وكشف المدير العام لشركة " جونسن آند جونسن " في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، سعيد حداد، اليوم الخميس، عن اعتزام الشركة التوسع في استثماراتها في دبي خلال المرحلة المقبلة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتابع حداد، أن الاتجاه لزيادة الاستثمارات يأتي في ظل التحسينات الأخيرة في بيئة الأعمال وحماية الملكية الفكرية التي تشهدها دولة الإمارات عامة ودبي خاصة، وذلك عن طريق إنشاء معهد "جونسن أند جونسن" الدولي للبحوث والتدريب.

جاء ذلك في ختام " أسبوع دبي للاستثمار 2018 " الذي نظمته مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، تحت شعار " الاستثمار في تحولات المستقبل".

كما أعلنت شركة "ويفتك"، المتخصصة في مجال الدراسات وخدمات البحوث المتخصصة في التنمية الاقتصادية، عن إنشاء مقر إقليمي لها في المنطقة الحرة لمطار دبي الدولي.

والجدير بالذكر، أن فاعليات " أسبوع دبي للاستثمار 2018 " شهدت سلسلة من المنتديات التفاعلية التي استقطبت 500 من كبار المسؤولين الحكوميين والمستثمرين الدوليين وصناع القرار والخبراء والرواد من القطاعين العام والخاص.

كما شهدت أعمال "أسبوع دبي للاستثمار 2018" عقد شراكة استراتيجية بين "الجمعية العالمية لهيئات ترويج الاستثمار "WAIPA"، و"مركز حمدان لمستقبل الاستثمار"، لتعزيز التعاون الدولي في البحث والتطوير وبناء قدرات هيئات ترويج الاستثمار على استقطاب استثمارات أجنبية مباشرة.

ترشيحات

صور.. مكتوم بن محمد يفتتح "أسبوع دبي للاستثمار 2018"