TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: "بوبيان" مُستمر بالاستثمار في الخدمات الإلكترونية

الرئيس التنفيذي: "بوبيان" مُستمر بالاستثمار في الخدمات الإلكترونية
عادل عبدالوهاب الماجد ، الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.65% 620.00 4.00

الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـبنك"بوبيان" (المدرج ببورصة الكويت)، إن مصرفه مُستمر بالاستثمار في الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية التى وضعته في مقدمة البنوك المحلية لتلبية مختلف متطلبات عملاء البنك.

وأوضح عادل عبدالوهاب الماجد في بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته، اليوم الأربعاء، إنه "مع اقتراب العام الحالي من النهاية فإننا نشعر بارتياح كبير إلى ما تحقق من نتائج إيجابية وبما يحقق طموحات مساهمينا".

وتابع الماجد: "رغم التحديات التى تتعلق بالمنافسة فإننا نجحنا في تحقيق أهدافنا في الاستحواذ على حصص سوقية بمختلف القطاعات سواء في خدمات الأفراد أو الشركات".

وذكر أن البنك وبعد وصوله إلى الفرع 43 سوف يستمر في افتتاح المزيد من الفروع.

وتطرق إلى التعاون مع القطاع الحكومي حيث وقع "بوبيان" بروتوكول تعاون مشترك مع بنك الائتمان الكويتي؛ بهدف تفعيل وطرح مجموعة من الخدمات الإلكترونية الجديدة والتي من شأنها تسهيل المعاملات المصرفية لعملاء البنك المتعاملين مع بنك الائتمان الكويتي.

كان البنك قد أعلن بعد ظهر اليوم، عن تحقيق أرباح بقيمة 40.3 مليون دينار (133 مليون دولار) في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مرتفعة بنحو 18% على أساس سنوي.

وأنهى سهم البنك جلسة اليوم بالبورصة مُتراجعاً 1.09% عند سعر 546 فلساً، وذلك بتداول 1.37 مليون سهم بقيمة 754.22 ألف دينار.

(تحرير- محمد فاروق)

ترشيحات:

نائب الرئيس التنفيذي لـ"بوبيان": البنوك لا تزال الخيار الأفضل للعملاء

فيتش تثبت تقييمات "بنك بوبيان"

أرباح "الكويت الوطني" ترتفع 18% بالربع الثالث لـ87 مليون دينار

اللون الأحمر يُسيطر على البورصة الكويتية عند الإغلاق