TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدينة التنين البحرين توقع عقد شراكة مع بن فلاح للإعلانات

مدينة التنين البحرين توقع عقد شراكة مع بن فلاح للإعلانات
مدينة التنين البحرين

مباشر: كشفت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري صيني للبيع بالجملة والتجزئة في المملكة، عن توقيعها لعقد شراكة مع شركة بن فلاح للإعلانات والتي من المتوقع أن تساهم في تحقيق المنفعة والمصالح المتبادلة بين الطرفين على المدى البعيد.

وقامت الشركة، وفقاً لبيانها الذي تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الأربعاء، بتزويد مدينة التنين البحرين بما يقارب60 شاشة إعلانية رقمية جديدة في داخل المجمع.

وتعتبر شركة بن فلاح للإعلانات متخصصة في توفير شاشات عرض رقمية سهلة الاستعمال وبأسعار في متناول الجميع وذات جودة عالية تساهم في زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح ومشاركة تجارب العملاء.

ويمكن لجميع مستأجري مدينة التنين وزبائنها الخارجيين استخدام الشاشات الرقمية للأغراض الإعلانية.

وباعتبار مدينة التنين الوجهة العائلية الأولى في المملكة، لذلك فهي توفر منصة عريضة رائدة للإعلان بفضل الشريحة الديموغرافية الواسعة من الزوار والتي تساعد المعلنين للوصول لجمهورهم المستهدف.

وفي العام الماضي، استقبل المركز التجاري للمدينة أكثر من 10 ملايين زائر، وهذا الرقم يعكس مدى قدرة المدينة على خلق اتصال دائم ووثيق مع الزبائن.

جدير بالذكر، أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات .

وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين.

ترشيحات:

"كوليرز" تتوقع تباطؤ الإشغال الفندقي في البحرين

"صندوق النقد الدولي" يخفض توقعاته لنمو اقتصاد البحرين

"موديز" تؤكد الاصلاحات الاقتصادية في البحرين ستعزز الائتمان

بورصة البحرين تهبط بزيادة السيولة