TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صادرات" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"صادرات" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة بتاريخ 15 أكتوبر الجاري
صادرات
4140
0.20% 25.05 0.05

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية للصادرات الصناعية (صادرات)، عن بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، اعتبارا من يوم الاثنين 15 أكتوبر الجاري.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، إن فترة تداول حقوق الأولوية، ستنتهي بتاريخ 22 أكتوبر 2018، على أن تمتد مرحلة الاكتتاب حتى 25 أكتوبر.

وأشارت إلى أنه سيُسمح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كلياً أو جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

كما نوهت إلى أن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة سيكون وفقا لما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد. 

وفي حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها أمس الثلاثاء 9 أكتوبر، زيادة رأسمال الشركة من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 54 مليون ريال، ليرتفع رأس المال 500%، من 10.8 مليون ريال إلى 64.8 مليون ريال.

وأعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول)، عن احتساب نسبة التذبذب لسهم الشركة على أساس سعر 47.45 ريال، خلال جلسة اليوم الأربعاء، على أن تقوم "إيداع" بإضافة حقوق الأولوية بمحافظ المساهمين قبل بداية جلسة يوم الأحد 14 أكتوبر.

وأنهى السهم جلسة أمس الثلاثاء عند مستوى 234.80 ريال، بتراجع نسبته 1.26%.