TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة مصرية سعودية لتنفيذ مجمع تجاري في 6 أكتوبر

شراكة مصرية سعودية لتنفيذ مجمع تجاري في 6 أكتوبر
مشروع جدار بمدينة السادس من أكتوبر

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة ريل مارك للتطوير العقاري إطلاق مشروع وست مارك (مجمع تجاري) كأول مشروع في السوق المحلي باستثمارات قدرها 750 مليون جنيه.

وبحسب بيان الشركة، يُعد مشروع وست مارك نتاج التعاون بين ريل مارك للتطوير وشركة بيزنس مارك، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الحصان السعودية، حيث وقّعت بيزنس مارك عقد بيع مع شركة ايوان للتطوير العقاري يتيح لشركة ريل مارك تطوير وتصميم وإنشاء وتسويق وبيع وإدارة كافة المساحات التجارية والإدارية داخل مشروع جدار. 

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة التي تأسست أوائل 2018، إن المشروع عبارة مجمع تجاري متعدد الاستخدامات يقام على مساحة 13.7 ألف متر مربع، ومساحة بنائية 27 ألف متر مربع.

وأضاف محمد نوير في مؤتمر صحفي اليوم، أن المجمع التجاري يقع داخل مشروع جدار لشركة إيوان للتطوير العقاري بمدينة السادس من أكتوبر، مشيراً إلى أنه من المتوقع استكماله بحلول عام 2020.

من ناحيته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ERA Commercial Egypt المصممة للمشروع، أن المجمع التجاري يتكون من مبنيين رئيسيين، مبنى A ومبنى B، ويوفر مكاتب كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 69 حتى 121 متر مربع، بالإضافة للمباني مزدوجة الارتفاع بمساحات تبدأ من 800 متر مربع وأكبر.

ولفت محمد يونس، أن المجمع يضم أيضاً مساحات خارجية تصل إلى 10 آلاف متر مربع، وجراج أرضي يسع لـ300 سيارة، وسوق أوسكار الذي يشغل 3 آلاف متر مربع داخل المجمع، بالإضافة إلى 6 بنوك وصيدليات ومنافذ أغذية ومشروبات بمساحات تتراوح من 150 حتى 200 متر مربع.

ترشيحات

صروح العقارية تخطط لضخ ملياري جنيه استثمارات في العاصمة الإدارية

مقابلة..الشرقيون للتنمية العمرانية تضخ استثمارات جديدة بـ2.9مليار جنيه خلال 2018