TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تعلن تعاونها مع "نيتفليكس"

"دو" تعلن تعاونها مع "نيتفليكس"
مقر شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة"دو"، الصورة أرشيفية
دو
DU
0.36% 5.57 0.02

 دبي- مباشر:  أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" عن تعاونها مع شبكة نيتفلكس الرائدة عالمياً في تقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت، لتوفير أفضل الخدمات الترفيهية لعملاء الشركة في دولة الإمارات. 

ووفقا لبيان صحفي، تتيح الشراكة لعملاء دو وفيرجن موبايل الاستمتاع بمتابعة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه خدمة نيتفلكس عبر أجهزة التلفاز أو الأجهزة المتحركة الخاصة بهم ليتمكنوا من متابعة عروضهم المفضلة بشكل سلس ومميز في أي وقت وعبر كافة الأمكنة. 

وتعليقاً على الشراكة قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في دو: " انطلاقاً من إدراكنا للتحولات التي أحدثتها الثورة الرقمية في توجهات العملاء، نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى مواصلة جهودنا لتلبية متطلبات عملائنا المختلفة سواء فيما يتعلق بخدمات الاتصال أو توفير المحتوى الترفيهي. ويسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع شبكة نيتفلكس، الرائدة بتقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت لتوفير أفضل التجارب الترفيهية لعملائنا مباشرة عبر أجهزتهم الذكية وتلفزيوناتهم. إن العالم الرقمي يمهد الطريق نحو مستقبل أكثر تطوراً لخدمات بث المحتوى، ونحن ملتزمون بمواصلة تزويد عملائنا بتجارب استثنائية ذات قيمة مضافة تعزز أسلوب حياتهم وتثري تجربتهم معنا".

واعتباراً من شهر أكتوبر، سيستمتع عملاء علامتي دو وفيرجن موبايل بمتابعة المحتوى التفريهي الذي تقدمه خدمة نيتفليكس بشكل سلس ومميز عبر أجهزتهم الذكية، حيث يمكنهم دفع الرسوم الخاصة بالخدمة عبر فواتير الهاتف المتحرك.

وتأسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) في العام 2005 كثاني مزود يحصل على ترخيص كامل لتشغيل خدمات الاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتوزع ملكية شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بواقع 39.5% لجهاز الإمارات للاستثمار، و19.75% لشركة مبادلة للاستثمار، و19.5% لشركة الإمارات الدولية للاتصالات وتتوزع النسبة المتبقية على جهات فردية أخرى. وأسهم الشركة مطروحة للتداول في سوق دبي المالي تحت اسم "دو". 


ونيتفلكس هي شركة رائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الترفيه عبر الإنترنت، إذ يستمتع 130 مليون عضواً من أعضائها عبر أكثر من 190 دولة بمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف الفئات الفنية واللغات، كما يستطيع الأعضاء مُتابعة كل ما يرغبون في مشاهدته في أي وقت ومكان وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت، ويُمكنهم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة العروض والبرامج وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرةً أخرى، وكل ذلك بدون إعلانات أو التزامات.

ترشيحات:

 - تحليل.. بنوك إماراتية ترفع رأس المال للتوافق مع المعايير الدولية

 - سهم أغذية يقفز بأكبر وتيرة يومية لأكثر من عامين ونصف

 - 360 مستثمراً أوروبياً يشترون في"نخيل" بـ174 مليون يورو في عام

 - ارتفاع معدل التضخم بالإمارات خلال أغسطس