TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليج الدولي البحريني" يلغي طرح سندات دولارية

"الخليج الدولي البحريني" يلغي طرح سندات دولارية
بنك الخليج الدولي البحريني

مباشر: قال بنك الخليج الدولي البحريني، المملوك لحكومة السعودية بشكل غير مباشر من خلال صندوق الاستثمارات العامة، إنه قرر عدم المضي في طرح مزمع لسندات دولارية بسبب الأوضاع في السوق.

أوضح البنك وفقاً لرويترز، أنه أخذ قراره رغم طلب قوي من المستثمرين، لافتاً إلى أن المستثمرين يتفهمون سبب القرار.

كان البنك كلف جي.آي.بي كابيتال وبنك أبوظبي الأول واتش.اس.بي.سي وجيه.بي مورجان وميزوهو وناتكسيس بترتيب سلسلة من الاجتماعات مع مستثمري أدوات الدخل الثابت بدأت في أول أكتوبر تشرين الأول قبل طرح محتمل لسندات لأجل خمس سنوات.

وتأسس البنك في عام 1975 خلال الطفرة النفطية الأولى وهو مدرج في مملكة البحرين كمصرف جملة تقليدي، ومرخص من قبل مصرف البحرين المركزي ويقع مقره الرئيسي في العاصمة المنامة.

ويقدم البنك هيكلة التمويل والخدمات الاستشارية للعملاء من الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات بما في ذلك النفط والغاز والغاز الطبيعي المسال والبتروكيماويات والطاقة والمياه والبنية التحتية والاتصالات والمشاريع القائمة على التكنولوجيا والطائرات والسفن.

ويتعهد ويرتب تمويل محدود مع مجموعة واسعة من منتجات تمويل الديون مثل تمويل الديون المشتركة والتمويل الإسلامي وائتمان الصادرات وأسواق رأس المال. كما أنه يوفر مجموعة من الخدمات الاستشارية المالية.