TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ديار للتطوير يتصدر التداولات بعد توقعات بنمو أرباح 2018

ديار للتطوير يتصدر التداولات بعد توقعات بنمو أرباح 2018
اختتم معرض سيتي سكيب أعماله اليوم، في اليوم الثالث والمنعقد في دبي
ديار
DEYAAR
-4.76% 0.76 -0.04

من: بدور الراعي

دبي - مباشر: تصدّر سهم ديار للتطوير حركة التداولات بسوق دبي المالي اليوم بالتزامن مع الإعلان عن توقعات بنمو جيد لأرباح الشركة للعام 2018.

وبحلول الساعة 12:15 بتوقيت الإمارات سجل السهم ارتفاعاً بنسبة 2.30% إلى مستوى سعري عند 0.445 درهم، بعدما حقق تداولات بقيمة 11.05 مليون درهم من خلال 24.74 مليون سهم من خلال 199 صفقة متصدراً لحركة التداولات البالغة 50 مليون درهم حتى تلك اللحظة.

وحقق سوق دبي المالي خلال تعاملات اليوم تراجعاً طفيفاً بنسبة 0.03% إلى مستوى 4999.87

وجاءت ارتفاعات السهم بالتزامن مع توقعات الرئيس التنفيذي للشركة سعيد القطامي أن تحقق الشركة نتائج مالية جيدة ونمواً في الأرباح الصافية بحلول نهاية العام الجاري.

ويختتم معرض سيتي سكيب أعماله اليوم، في اليوم الثالث والمنعقد في دبي.

وشارك بالمعرض عدد كبير من الشركات بمشاريعهم خلال المعرض، بقيمة إجمالية تجاوزت 70.37 مليار درهم في اليوم الأول تقريباً، بما يقرب من 20 مليار دولار، بحسب إحصائية خاصة لـ"مباشر".

وأرجع الرئيس التنفيذي تلك التوقعات إلى ثبات أداء الشركة في مختلف نشاطاتها التي تعمل بها، ولا سيما التطوير العقاري وإدارة الأصول والبناء والتشييد.

وأشار إلى أن القضاء سينظر في النزاع القانوني بين "ديار للتطوير"، و"ليمتس" بشأن قطعة الأرض التي اشترتها الأولى من الثانية في عام 2006، مبيناً أن الشركة متمسكة بموقفها.

وذكر أن محفظة الشركة التأجيرية تتجاوز 19 ألف وحدة سكنية بنسب إشغال قوية تقارب الـ 90%.

وأعلنت مؤخراً ديار للتطوير عن تعيين شركة العُقاب لمقاولات البناء كمقاول رئيسي لإدارة العمليات الإنشائية في مشروع "بيلا روز" السكني.

وأفادت الشركة المدرجة في سوق دبي المالي، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه بموجب العقد الممنوح لمدة 26 شهراً والمتوقع إتمامه في ديسمبر عام 2020، بدأت شركة العُقاب لمقاولات البناء العمل مباشرةً بالعمليات الإنشائية في المشروع السكني الواقع في مجمع دبي للعلوم.

ويأتي الإعلان بعد إطلاق المشروع وتزامناً مع مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018".

وقال نائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية، خالد عبابنة، إن مشروع "بيلا روز" سيشكل إضافة نوعية لمحفظة الحلول العقارية التي توفرها "ديار للتطوير" للمستثمرين في القطاع العقاري في الدولة.