TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النصر للحاصلات الزراعية تتوصل لاتفاق ودي بشأن أرض مغاغة

النصر للحاصلات الزراعية تتوصل لاتفاق ودي بشأن أرض مغاغة
سجلت خسائر بلغت 3.23 مليون جنيه منذ أبريل حتى يونيو

القاهرة - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، على اعتماد اتفاق ودي بشأن دعوى قضائية مرفوعة ضدها من مشتري أرض مغاغة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة اعتمد عقد الاتفاق الودي الذي تم مع محمد حسن عوض الله، مشتري أرض مغاغة.

وأوضحت أنها ستقوم وفقا للاتفاق بسداد تعويض جابر للضرر المحدد بنحو 2.5 مليون جنيه، على دفعات نقدية طبقا للتدفقات النقدية للشركة، مقابل التنازل عن الدعوى القضائية المرفوعة ضد الشركة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغت 3.23 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 2.5 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت النصر لتصنيع الحاصلات، قالت في مايو الماضي، إنه لا توجد أيّ موارد للنشاط في الوقت الحالي، كما أن المبيعات متوقفة ولا توجد مصادر تمويل حالياً، مشيرة أنه لا توجد مصادر تمويل لتشغيل مصنعها ببني سويف المتوقف عن العمل.

ونوهت بأنه لا يوجد أيّ جديد بشأن التفاوض مع مركز تحديث الصناعة وصندوق المخاطر لتمويل المشروعات المتعثرة، إلا بعد صدور قرار مجلس إدارة المركز لتحديد موقف الشركة من الحصول على التمويل من عدمه. 

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 15.09 مليون جنيه خلال الفترة منذ بداية أبريل 2017 حتى نهاية مارس 2018، مقابل صافي خسارة بلغ 10.55 مليون جنيه خلال العام المالي السابق.

ترشيحات

النصر للحاصلات تعد دراسة جدوى لإقامة مصنع تجفيف البصل بسوهاج

النصر للحاصلات تحصل على رخصة تشغيل مصنع بني سويف