TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تنظم ورشة عمل للنظام التشغيلي التجريبي للحلول الأمنية

"بتلكو" تنظم ورشة عمل للنظام التشغيلي التجريبي للحلول الأمنية
على هامش الورشة
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: عقدت شركة بتلكو، الشركة المتخصصة في توفير الحلول الرقمية في مملكة البحرين، والمدرجة في سوق البحرين المالي، بالتعاون مع شركة شبكات "بالة ألتو" Palo Alto ومجموعة "ويستكون" Westcon ورشة عمل عن نظام جدار الحماية المقدم من شركة Palo Alto التي ركزت على الحلول الأمنية لمؤسسات الجيل القادم.

ووفقاً لبيان الشركة الذي تلقى "مباشر" نسخة منه، تم تصميم الورشة لإعطاء المشاركين فرصة للاطلاع على أحدث منتجات شركة Palo Alto للحلول الأمنية ومعرفة كيفية تطبيق هذه المنتجات والاستفادة الكاملة من ميزاتها، حيث تم خلق بيئة افتراضية لتجربة هذه المنتجات خلال عملية محاكاة للواقع، تمت خلالها تجربة أداء المنتجات وكيفية تطبيقها في مكان العمل في بيئة عملية مقاربة للواقع.

جدير بالذكر أنه تم التركيز على محورين أساسيين في ورشة العمل، أولهما المنصة الأمنية للشركات من الجيل القادم والآخر هو كيفية التعلم على التطبيقات الحيوية للأعمال الأمنية باستخدام تقنية ™ App - ID.

وعند انتهاء الورشة تعرف المشاركين على طريقة توفير الحماية الأمنية الشاملة للمؤسسات من خلال تطبيق حلول أمنية مترابطة ومتكاملة.

وتحرص بتلكو دائماً على العمل مع شركاء اختصاصيين في عدة مجالات؛ وذلك لضمان جودة الحلول المقدمة لزبائن بتلكو من المؤسسات والشركات؛ انطلاقاً من حرص الشركة على تقديم أحدث الحلول لزبانها تماشياً مع احتياجاتهم.

ترشيحات:

مذكرة تفاهم بحرينية أمريكية لمكافحة الجرائم العابرة للحدود

البحرين وعمان تعززان المشاركة الاستثمارية

"غرفة البحرين" تبحث التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية