TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"سابك" تنتهي من طرح سندات دولية بملياري دولار

تابعة لـ"سابك" تنتهي من طرح سندات دولية بملياري دولار
سيتم إدراج السندات في السوق المالية الأيرلندية (يورونكست دبلن)
update company info
2010.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن انتهاء شركة (سابك كابيتال 2 بي في) من طرح إصدار سندات دولية مقومة بالدولار، ذات أولوية وغير مدعومة بأصول، بمدد استحقاق 5 و10سنوات.

وقالت "سابك" في بيان لها على "تداول"، اليوم الأربعاء، إن قيمة الطرح بلغت ملياري دولار، من خلال إصدار 10 آلاف صك، بقيمة اسمية 200 ألف دولار.

وأضافت "سابك"، أن عائد الصك (السند) يبلغ 4% للسندات المستحقة لمدة 5 سنوات، و4.5% للسندات المستحقة لمدة 10 سنوات.

ولفتت "سابك"، إلى أن الاسترداد سيكون بتاريخ الاستحقاق، وفي حالة الاسترداد المبكر فإنه يتم عند تحقق حالة تغيير في السيطرة.

وأشار البيان، إلى أنه تم الإصدار بموجب أحكام القاعدة A 144 والنظام Reg S من قانون الأوراق المالية الصادر في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1933، حسب تعديلاته.

وأكدت الشركة، أن قواعد الاستقرار الخاصة بهيئة السلوك المالي البريطانية (FCA) ومؤسسة السوق المالية الدولية (ICMA) ستنطبق على الطرح، منوهة على أنه سيتم إدراج السندات في السوق المالية الأيرلندية (يورونكست دبلن).

وأعلنت "سابك"، أمس الثلاثاء، عن بدء، شركة "سابك كابيتال (2) بي في" طرح إصدار سندات بالدولار الأمريكي، ذات أولوية وغير مدعومة بأصول.

وأعلنت "سابك"، في أواخر الشركة الماضي، أن شركة سابك كابيتال (2) بي.في، التابعة لها، تعتزم إصدار سندات دولية بالدولار، ستكون ذات أولوية وغير مدعومة بأصول، على أن يتم تحديد قيمة الطرح حسب ظروف السوق.

وأنهى سهم "سابك" تعاملات أمس الثلاثاء على تراجع نسبته 0.16%، عند مستوى 125.80 ريال.