TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين أبوظبي للسياحة وأدارا للتسويق الرقمي

شراكة بين أبوظبي للسياحة وأدارا للتسويق الرقمي
جناح لهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة بمعرض سابق، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة أدارا الرائدة عالمياً في مجال السفريات التعاونية المعتمدة على البيانات عن مشاركة مع هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة لإنشاء برنامج تعاوني خاص معتمد على البيانات باستخدام منصة ADARA Impact للقياس والتحليل بغرض قياس فاعلية جهود التسويق الرقمي التي يقومون بها.

ومن خلال ربط مختلف مجموعات البيانات السياحية والمُتصلة ببعضها البعض في الوقت ذاته، تستطيع ADARA إنشاء مُخطط بياني للسفريات لهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة، تحدد من خلاله السلوك التجوالي للسائحين القادمين إلى المنطقة والمغادرين إياها. ومن خلال القدرة التحليلية لمنصة ADARA Impact، تستطيع هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة ووكالتها الإعلامية Spark Foundry تتبع وقياس الأثر الاقتصادي للاستثمارات التسويقية التي تدفعها وتملكها وتكتسبها الهيئة، ما يؤدي إلى تكوين رؤى عميقة وقابلة للتنفيذ عبر مسار زيارات جمهور السائحين.

وهذه المشاركة هي أول شراكة متكاملة لمنصة ADARA Impact مع مؤسسة لتسويق الوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وقد جاءت نتيجة لاهتمام الهيئة المتجه نحو التجديد والموجهة بالبيانات للمساعدة في تحقيق رؤية أبوظبي الاقتصادية لعام 2030 وخطة أبوظبي.

وسوف تجمع هذه المشاركة المبتكرة - التي لعبت فيها وكالة Spark Foundry التابعة لشركة Publicis Media دور الوسيط - بين جهود كل من شركة ADARA وهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة ووكالة Spark Foundry لربط البيانات الخاصة بالمشاركة بين القطاعين العام والخاص ضمن بيئة آمنة. وسوف يؤدي ذلك إلى إنشاء بيئة لمشاركة البيانات تعود بالفائدة على جميع المشاركين مع الحد من المخاوف المرتبطة بالخصوصية والمرتبطة بتبادل البيانات العالمي المفتوح.

وفي هذا الصدد، قال ستيف كوبستيك، المدير التنفيذي للتسويق والاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة: "سوف تساعد منصة ADARA Impact في منح الهيئة الشفافية التي تحتاجها لقياس الأثر الاقتصادي الحقيقي لمبادراتها التسويقية. ولذا نطمح للوصول إلى ما هو أبعد من المقاييس التقليدية للوسائط وتحسين مؤشرات الأداء الأساسية، ومنها متوسط المعدلات اليومية ومدة الإقامة. فمن خلال بناء منظومة العمل الخاصة بهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة وربطها برؤية ADARA المتصلة بالسائحين، نستطيع التعرف بشكل غير مسبوق على الاتجاهات العامة السائدة في مجال السفريات والسلوكيات المرتبطة بها في أبوظبي".

ومن جانبه، أضاف ليتون هان، الرئيس التنفيذي لشركة ADARA، قائلاً: "تضرب هذه الشراكة مثلاً رائعاً على الرؤية الاستشرافية لمنظمة تسويق الوجهات السياحية والوكالة الرقمية واهتمامهما بالبيانات بُغية تحقيق تأثير اقتصادي حقيقي على المنطقة. ويسرنا في ذلك الإطار أن نعمل مع جهات مبدعة كهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة ووكالة Spark Foundry ونتطلع إلى استمرار النجاح والتوسع في منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف ألان براهماشا، الرئيس التنفيذي لوكالة Spark Foundry، قائلاً: "نحن فخورون بهذه المشاركة المبتكرة التي تفتح السبيل إلى البيانات من شركة ADARA وتسمح لنا بترجمة ذلك إلى رؤى قابلة للتنفيذ من شأنها تحقيق النمو لهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة. وخلال هذه الأوقات، ونظراً لاعتماد رحلة عميل السفريات الشديد على الجوانب الرقمية، فإن هذه المشاركة الثلاثية تسمح لنا بتسخير قوة بيانات ADARA وتنظيمها وتحسينها لتحقيق نتائج فعالة ومؤثرة لصالح هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة ومساعدتها في تنمية أعداد الزوار الدوليين إلى أبوظبي.

وتقدم ADARA خدماتها للعلامات التجارية الرائدة في مجال السفريات من خلال تقديم معلومات استخباراتية مهمة تعزز إضفاء الطابع الشخصي على رحلة العميل وربطها باهتماماته، ما يؤدي إلى إنشاء علاقات أكثر فائدة وتحقيقاً للربح. ويتم دعم هذه الرؤى عن طريق برنامجنا التعاوني في مجال البيانات الذي يربط أكثر من 200 علامة تجارية رائدة للسفريات من أجل إنشاء أكثر العروض شمولاً للمسافرين حول العالم وسلوكياتهم المتصلة بالعلامات التجارية والقنوات والأجهزة. تعمل ADARA على تغيير أسلوب استخدام عملاء نموذج العمل إلى المستهلك لتعزيز الرؤى المتعلقة بالمستهلكين في كل مرحلة من المراحل - التعلم والتصرف والقياس والتعديل - لإطلاق العنان للعوائد الكامنة داخل كل فرد.

ويقع المقر الرئيس لشركة ADARA في بالو ألتو بكاليفورنيا، ولها مقرات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مكاتبها في كل من لندن ودبلن وبرشلونة وباريس ودبي وسنغافورة وطوكيو وهونج كونج وسيدني.

ترشيحات:

"سيتي سكيب دبي".. مشروعات بالمليارات وانتعاشة مرتقبة للعقار

مقابلة – "الرواد": "سيتي سكيب" يرسم مستقبلاً جديداً للعقار الإماراتي

"أراضي دبي" تعزز فعاليات "سيتي سكيب 2018"

التصرفات العقارية تتجاوز ضعف قيمتها في دبي

أبرز الأحداث المؤثرة في الاقتصاد الإماراتي.. الاثنين

حاكم دبي يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة "ديوا"