TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بايباك بازار" بدبي..أول منصة في العالم لتسهيل التمويل النقدي العاجل

"بايباك بازار" بدبي..أول منصة في العالم لتسهيل التمويل النقدي العاجل
على هامش تدشين منصة "بايباك بازار

دبي - مباشر: دشن اثنين من رواد الأعمال أصحاب الخبرة في المجال المالي والتقني في إماردة دبي، منصة "بايباك بازار BuyBack Bazaar"، لمساعدة العملاء بالدولة وتجنيبهم الوقوع في دائرة الديون المرهقة عبر تسهيل الحصول على النقد الفوري ولفترة قصيرة.

ووفقاً للبيان الذي تلقاه "مباشر اليوم الاثنين، توفر المنصة للعملاء فرصة الحصول على الأموال نقداً في مقابل بيع أحد المقنتيات كالهاتف النقال، أو الحاسوب ومن ثم شراءه مرة أخرى بعد فترة زمنية معينة.

وتتخذ المنصة مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتيك"، في واحة دبي للسيليكون مقراً لها وهو أكبر مركز للتقنية في منطقة الشرق الأوسط.

وترتكز فكرة المشروع، الأول من نوعه على تقديم عدد من المتاجر أفضل الأسعار سواء لبيع المنتج أو شراءه مرة أخرى.

يذكر أن المتاجر المشتركة في تقديم الخدمة تستطيع أن تتحكم في السعر المعروض ويمكنهم رفعه أو تخفيضه وفقاً لأسعار السوق للفوز بالمنتج. وتضمن شركة "بايباك بازار" من خلال تلك الآلية حصول العميل على أفضل خدمة وبسعر متميز.

حال تأكيد العميل وموافقته على بيع المنتج عبر المنصة الإلكترونية، يستطيع أن يحصل على النقد خلال دقائق ولدى زيارته لأقرب متجر مشترك بالشبكة، وتقوم المتاجر المتنافسة بتحديد أسعار الخدمة (الفارق بين الشراء والبيع مرة أخرى) وفقاً لما تراه.

وتشمل رسوم الخدمة التي تصل أحياناً لـ50 درهماً، فحص الجهاز جيداً، تخزينه بشكل آمن وتقديم النقد فوراً. وتتوزع شبكة المتاجر المشتركة في تقديم الخدمة ما بين دبي، الشارقة، وأبوظبي على أن تغطي الدولة قبل نهاية العام الجاري.

 

ترشيحات:

"دبي أوتليت مول" يفتتح متاجر جديدة

حاكم دبي يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة "ديوا"

كيف نظر المستثمرون لأسهم أبوظبي خلال الربع الثالث ؟

كيف تطور "الإيبور الإماراتي" منذ بداية عام 2018؟

مقابلة-"الرواد": "سيتي سكيب" يرسم مستقبلاً جديداً للعقار الإماراتي