TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون قطر تستكمل مشروع "مشيرب" باستثمارات 100 مليون ريال

فودافون قطر تستكمل مشروع "مشيرب" باستثمارات 100 مليون ريال
أحد فروع فودافون قطر.
فودافون قطر
VFQS
-0.47% 1.70 -0.01

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة "فودافون قطر" عن استكمال المراحل الثلاثة لمشروع "مشيرب  قلب الدوحة" باستثمارات تجاوزت 100 مليون ريال (27.5 مليون دولار).

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة قطر، اليوم الأحد، أنه تم استكمال عملية توسعة خدمات البنية التحتية الخاصة بأنظمة تغطية الجوال العالمية المستوى وذلك على امتداد أرجاء المراحل الثلاث التي يتضمنها المشروع.

وكانت "فودافون قطر" قد أبرمت في نهاية عام 2014 اتفاقية شـراكة مع شـركة "مشيرب العقارية" بموجبها أصبحت " فودافون " المزود الرئيسي لخدمات الهاتف الجوال في "مشيرب قلب الدوحة" الذي يعد أول مشروع ذكي ومستدام لتطوير وسط مدينة.

ومنذ ذلك الحين، تدير "فودافون قطر" عملية تدشين وتوسيع خدمات البنية التحتية الخاصة بالاتصالات في جميع أرجاء المشروع الذي يعتبر بمثابة المدينة الذكية الجديدة في الدوحة.

 وحسب البيان، تم تزويد جميع المباني بأحدث تقنيات التغطية في الأماكن المغلقة، وهو ما تطلب تركيب أكثر من 5 آلاف نظام هوائي موزع.

وأوضح البيان أن المميزات تتضمن إمكانية مشاركة هذه التقنيات مع مزودي الخدمة الآخرين من أجل ضمان الاستخدام الأكفأ والأنسب.

وسيكون مشروع "مشيرب قلب الدوحة"، الذي تم تطويره لإحياء المركز التجاري القديم في الدوحة، عند اكتماله، أكبر تجمع مستدام معتمد في العالم حيث سيضم المشروع 800 وحدة سكنية و17 مكتب تجاري وأكثر من 300 محل لبيع التجزئة، بالإضافة إلى أربعة فنادق.

وبدأت "فودافون قطر" حالياً العمل على تغطية المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع.