TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"باتك" تمدد اتفاقيتين للاستحواذ على "المهيدب للنقل" و"الهمة اللوجستية"

"باتك" تمدد اتفاقيتين للاستحواذ على "المهيدب للنقل" و"الهمة اللوجستية"
مبنى تابع لشركة باتك للإستثمار والأعمال اللوجستية
باتك
4110
55.25% 2.81 1.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة باتك للإستثمار والأعمال اللوجستية، عن تمديد اتفاقيتي شراء نهائيتين للاستحواذ على جميع الحصص في شركة المهيدب للنقل البري وشركة الهمة اللوجستية مقابل إصدار أسهم في الشركة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأحد، إنه تم تمديد المدة الزمنية، إلى 31 ديسمبر 2018، وذلك لاستكمال الشروط المسبقة المتعلقة بالصفقة.

وأشارت الى أن الصفقة تخضع لعدد من الشروط والأحكام والتي تشمل الحصول على موافقة هيئة السوق المالية على زيادة رأس مال شركة باتك وإصدار أسهم العوض للبائعين وغيرها من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالإضافة إلى الحصول على موافقة الجمعية العامة.

كما نوهت إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أية تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة في حينها. 

وأعلنت الشركة، في نهاية أبريل الماضي، عن توقيع اتفاقيتي شراء نهائيتين مع كل من شركة المهيدب القابضة وشركة عبدالقادر المهيدب وأولاده، لشراء 100% من الحصص في شركة المهيدب، وشركة عبدالقادر المهيدب وأولاده، وشركة دار الهمة للمشاريع لشراء 100% من الحصص في شركة الهمة. 

وتم تعيين شركة سويكورب SWICORP مستشاراً مالياً للصفقة، ومكتب سلمان بن متعب السديري للمحاماة كمستشار قانوني للصفقة، وشركة برايس ووتر هاوس كوبرزPWC المالية مستشاراً مالياً لشركة باتك، وذلك للقيام بأعمال التقييم والفحص النافي للجهالة.

وأنهى سهم "باتك" جلسة الخميس الماضي متراجعا 1.49% عند مستوى 36.25 ريال.