تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للتربية والتعليم: تطوير الاستراتيجيات بالمرحلة المقبلة لرفع القيمة السوقية

الوطنية للتربية والتعليم: تطوير الاستراتيجيات بالمرحلة المقبلة لرفع القيمة السوقية
تستهدف الشركة الوطنية للتربية والتعليم تطوير الاستثمار في مجال التعليم الأهلي

الرياض – مباشر: قال نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب في الشركة الوطنية للتربية والتعليم، خالد الخضير، إن قرار هيئة السوق المالية بالموافقة على طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام يعزز من مكانتها، التي بدأت مسيرتها التربوية والتعليمية قبل 60 عاماً بمشروع "مدارس التربية النموذجية".

وأضاف الخضير، في بيان اطلع عليه "مباشر"، أن المرحلة المقبلة للشركة الوطنية للتربية والتعليم سوف تشهد تطورا بالغا في خطط الشركة واستراتيجياتها، والتي تستهدف تحقیق نموا رأسماليا في قیمتھا السوقیة.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن الشركة تمتلك أهدافا استراتيجية تتمثل في تقديم تعليم نوعي ضمن إطار تربوي، والمساهمة في تجويد مخرجات التعليم ما قبل الجامعي، وتنمية وتطوير الاستثمار في مجال التعليم الأهلي، وخلق المزيد من فرص التوظيف في قطاع التعليم الأهلي.

ولفت الخضير، إلى أن الشركة الوطنية للتربية والتعليم تتهيأ لمرحلة جديدة في تاريخها، تدشن خلالها آفاقا تعليمية وتربوية أوسع، وتشكل عبرها نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة لأكثر من 6 عقود.

يذكر أن الشركة الوطنية للتربية والتعليم بدأت مسيرتها في عام 1958م بتأسيس "مدارس التربية النموذجية "، ضمَّت في حينها مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية للبنين والبنات.

وتدير الشركة حالياً 4 مجمعات تعليمية بمدينة الرياض، بطاقة استيعابية تبلغ 17.2 ألف طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلاب المسجلين بمجمعات الشركة التعليمية أكثر من 12 ألف طالب وطالبة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية على طرح الشركة الوطنية للتربية والتعليم، والذي سيستمر لمدة 7 أيام، تبدأ من 22 أكتوبر المقبل، وتنتهي في الـ 28 من الشهر ذاته.

ترشيحات:

التفاصيل الكاملة لاكتتاب "الوطنية للتربية والتعليم" بالسوق السعودي

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من "الوطنية للتعليم"