TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

Ooredoo تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لشركة إندوسات

أوريدو ORDS 0.39% 10.18 0.04

أعلنت Ooredoo بأن شركة إندوسات Ooredoo أعلنت عن التغييرات المقبلة على مستوى الإدارة العليا للشركة. 
وستشهد التغييرات تنحي الرئيس التنفيذي الحالي، السيد جوي واهيودي، عن منصبه لأسباب شخصية، مع مواصلته العمل والتعاون عن قرب مع إندوسات Ooredoo ومجموعة Ooredoo للمساعدة في ضمان انتقال انسيابي للمشروعات الجارية واستمرار العمل كالمعتاد خلال فترة التغيير هذه.
وتتزامن التغييرات المقبلة في طاقم الإدارة العليا مع خطة الشركة واستعدادها للبدء في تنفيذ برنامج تحول هام لدفع عجلة النمو في السوق الإندونيسية.
وسيتم الإعلان عن الفريق الإداري الجديد بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل حول برنامج "التحول" خلال الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة إندوسات Ooredoo المقرر عقدها في 17 أكتوبر 2018.
وحول هذه التغييرات الجديدة، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "نتقدم بالشكر الجزيل للسيد جوي واهيودي لمساهماته القيمة خلال فترة عمله على رأس إندوسات Ooredoo. ولا زال التعاون بيننا قائماً حالياً لضمان انتقال الأعمال والمشروعات الجارية في الشركة بكل انسيابية. كما أن الفترة الحالية تعد فترة مميزة لقطاع الاتصالات، إذ تشهد تغييرات هيكلية مهمة تساهم في توفير فرص رائعة للنمو. وهذا هو الحال على وجه الخصوص في إندونيسيا، ونحن نهدف إلى التأكد التام من أننا في وضع جيد لتحقيق النجاح ودفع عجلة النمو والتنمية خلال الفترة المقبلة."

التعليقات