TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوريدو" تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لـ"إندوسات"

"أوريدو" تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لـ"إندوسات"
أحد مقرات أوريدو
أوريدو
ORDS
-0.95% 9.96 -0.10

من: إيمان غالي

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة أوريدو المدرجة ببورصة قطر وأبو ظبي، أن شركة أوريدو إندوسات تجري بعض التغييرات المقبلة على مستوى الإدارة العليا للشركة، وذلك بتنحي الرئيس التنفيذي الحالي، جوي واهيودي، عن منصبه لأسباب شخصية، إلى جانب الدعوة لانعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة.

وتابعت الشركة في بيان لبورصة قطر اليوم الأربعاء، أن جوي واهيودي سيواصل العمل والتعاون عن قرب مع إندوسات، ومجموعة أوريدو للمساعدة في ضمان انتقال انسيابي للمشروعات الجارية واستمرار العمل كالمعتاد خلال فترة التغيير.

وأشارت في البيان إلى أن فترة التغييرات المقبلة في طاقم الإدارة العليا تتزامن مع خطة الشركة، واستعدادها للبدء في تنفيذ برنامج تحول هام لدفع عجلة النمو في السوق الإندونيسية.

ونوهت أوريدو إلى أنه سيتم الإعلان عن الفريق الإداري الجديد، بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل حول برنامج "التحول" خلال الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة إندوسات، المقرر عقدها في 17 أكتوبر المقبل.

وكانت المجموعة قد أعلنت القوائم المالية، حيث بلغت أرباح في النصف الأول من العام الجاري 688.92 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 1096.78 مليون ريال في الفترة المماثلة من عام 2017، بتراجع نسبته 37.2%.

وبحلول الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت قطر، ارتفع سهم أوريدو بنسبة 1.50% إلى سعر 68.87 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 137.24 ألف ريال وزعت على 2.01 ألف سهم.