TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..عمومية بي أي جي تناقش إضافة "تجميع السيارات" لنظامها الأساسي

غداً..عمومية بي أي جي تناقش إضافة "تجميع السيارات" لنظامها الأساسي
حققت الشركة خسائر بلغت 909.5 ألف جنيه خلال النصف الأول

القاهرة - مباشر: تعقد شركة بي أي جي للتجارة والاستثمار، الجمعية العامة غير العادية غدا الأربعاء، للنظر في تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة.

وفي مطلع أغسطس، قالت هيئة الرقابة المالية، إنه تمت الموافقة على نشر تقرير الإفصاح الخاص بتعديل المادة 3 من النظام الأساسي لشركة بي أي جي للتجارة والاستثمار.

وكان مجلس إدارة بي أي جي للتجارة والاستثمار، وافق في يوليو الماضي، على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، وإضافة نشاطات أخرى لغرض الشركة.

وأوضحت الشركة في وقت سابق، أنها بصدد دراسة جدوى للدخول في مجال تصنيع وتجميع وتجهيز السيارات، وإمكانية الدخول في صناعة الأوتوبيسات والميكروباصات وقطع غيارها ومدى تصنيع وتجميع سيارة ربع نقل Hybrid Delivery Truck.

وأشارت إلى أنها ستبدأ في إجراءات التفاوض مع موردين وشركات إيطالية وأمريكية ووصينية لاقتناص التصميم والمكونات، مضيفة أنه جارٍ دراسة تكلفة المشروع وبحث أفضل سُبل التمويل المناسبة من خلال "Joint-ventuture" أو "private equity".

وحققت الشركة خسائر بلغت 909.5 ألف جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 819.19 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.7 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 2.8 مليون جنيه في النصف المقارن من العام السابق.

ترشيحات:

عميل يخفض مساهمته في "بي آي جي" للتجارة لـ4.31%

بي.أي.جي تقرر التفاوض مع موردين أجانب لتصنيع سيارات ربع نقل

الرقابة المالية توافق على إجراءات بي.أي.جي للتجارة لإضافة أنشطة جديدة