TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي التجاري" شريك مؤسسي لـ"فينتك أبوظبي" للتكنولوجيا المالية

"أبوظبي التجاري" شريك مؤسسي لـ"فينتك أبوظبي" للتكنولوجيا المالية
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي - مباشر: أعلن سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، عن اختيار بنك أبوظبي التجاري، كشريك مؤسسي للدورة الثانية من "تحدي ابتكار فينتك أبوظبي" للتكنولوجيا المالية التي ينظمها السوق بالتعاون مع شركة "كي بي إم جي" الخليج الأدنى المحدودة لتعزيز الابتكار والنمو في قطاع الخدمات المالية.

وبحسب بيان لسوق أبوظبي العالمي تلقاه مباشر اليوم الثلاثاء، سيعمل بنك أبوظبي التجاري في إطار شراكته مع سوق أبوظبي العالمي بشكل مباشر مع أحد شركات التكنولوجيا المالية المختارة لتطوير حل مبتكر ومصمم خصيصاً لمعالجة أحد الاحتياجات الملحة لقطاع الأعمال.

ويرتكز التحدي المحدد على الكفاءة ويطلب من خلاله البنك من الشركة المختارة تصميم وتطوير منصة إلكترونية آمنة وسلسة تتيح لبنوك التمويل التجاري تقديم خدمات حسابات المستحقات والفواتير لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن المقرر استعراض الحل المطور خلال فعاليات قمة أبوظبي للتكنولوجيا المالية 2018 "فينتك أبوظبي" يوم 17 سبتمبر الجاري بما يعكس مساهمة الحل المطروح في تعزيز الكفاءة والنتائج التنظيمية في القطاع المصرفي، وذلك أمام جمهور واسع من المؤسسات المالية، والهيئات التنظيمية، وشركات الخدمات المهنية، والشركات الناشئة والمختصين والمهتمين بالقطاع المالي من داخل وخارج الدولة.

وكان سوق أبوظبي العالمي وشركة "كي بي إم جي" الخليج الأدنى قد وجها في وقت سابق دعوة مفتوحة لشركات التكنولوجيا المالية الناشئة، والمبتكرين من رواد التكنولوجيا المالية محلياً وعالمياً، للمشاركة في "تحدي ابتكار فينتك أبوظبي" للتكنولوجيا المالية لضمان استقطاب أفضل المشاركين، وتطوير أكثر الحلول كفاءةً وابتكاراً، وتفعيل عمل المشاركين عن قرب مع شركاء التحدي من المؤسسات المالية المحددة لتطوير حلول وتطبيقات مميزة ضمن حالات تلبي الاحتياجات الفعلية لقطاع الأعمال.