TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الرياض يشارك بأكبر منصة عالمية للتشغيل في أبوظبي

بنك الرياض يشارك بأكبر منصة عالمية للتشغيل في أبوظبي
بدأت المنصة العالمية للابتكار والتشغيل في 16 سبتمبر الجاري وتستمر لمدة 3 أشهر
update company info
1010.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: يشارك بنك الرياض في أكبر منصة عالمية للابتكار والتشغيل في أبوظبي، والتي انطلقت أعمالها في16  سبتمبر الجاري، وتستمر لمدة 3 أشهر، بمشاركة عدد من المؤسسة المالية في كل من وادي السيليكون ونيويورك وطوكيو وباريس وفرانكفورت.

وتهدف المنصة، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، إلى المساعدة في تحقيق أهداف الابتكار على نطاق عالمي وبناء تطبيقات متطورة وآمنة، وتمكين المؤسسات المالية للاستفادة ومواكبة التطور الرقمي المستمر في إدارة الثروات عبر نطاق دولي.

وتأتي مشاركة بنك الرياض، بحسب البيان، تأكيداً على حرصة في مواكبة ثورة التكنولوجيا والعالم الرقمي، وتوظيفها لتطوير خدماته وابتكار قنوات ومنصات رقمية جديدة لتقديم أفضل الخدمات والمزايا.

تنظم الفعالية شركة (Plug and Play) التي تعد أكثر صناديق رأس المال المغامر في مجال التكنولوجيا وأكثرها نشاطاً في العالم، وهي واحدة من أنجح مُسرِّعات بدء التشغيل.

وأطلق بنك الرياض، في وقت سابق، برنامجاً تمويلياً يتيح للعملاء توحيد التزاماتهم المالية القائمة لدى البنوك والشركات التمويلية الأخرى.

وبدأ بنك الرياض، في أغسطس الماضي، تقديم برنامج التمويل التعليمي للمواطنين والمواطنات بمزايا تنافسية التي تتيح تقسيط الرسوم الدراسية بدون هامش ربح وبدون رسوم إدارية.