TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسمنت الكويت" ترفع دعوى ضد الممثل القانوني لـ"المباركية للخلط"

"أسمنت الكويت" ترفع دعوى ضد الممثل القانوني لـ"المباركية للخلط"
الصورة لعامل ينقل شحنات إسمنت.
اسمنت
KCEM
1.67% 183.00 3.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة أسمنت الكويت، المدرجة بالبورصة الكويتية، رفع دعوى قضائية ضد الممثل القانوني لشركة المباركة للخلط الجاهز.

وتابعت الشركة في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، أنه جاري اتخاذ الإجراءات التنفيذية من طلب استعلام سيارات، ومنع سفر، وحجز ما للمدين لدى الغير.

وأشارت إلى أن الدعوى تتعلق بالمطالبة بمديونية شركة المباركية والبالغ قيمتها 21.92 ألف دينار، علماً بأن الممثل القانوني للمباركية وقع شيكاً بـ20 ألف دينار صدر فيها أمر أداء بإلزامه بسداد المبلغ المذكور.

وكانت أسمنت الكويت قد أعلنت في مايو السابق، وقف سير الدعوى القضائية المرفوعة من أسمنت الكويت لمدة 3 أشهر لضم المفردات من قبل المحكمة، وتتعلق تلك الدعوى بطلب ندب خبير لتصفية الحساب بين شركة أسمنت الكويت، والمباركية للخلط الجاهز.

وفي 10 سبتمبر الجاري، أعلنت أسمنت الكويت تحصيل المديونية البالغة قيمتها 2.2 ألف دينار المُستحقة على شركة الميدان الدولية للمقاولات.

وكانت أرباح "أسمنت" تراجعت 32.2% في النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 6.77 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 9.98 مليون دينار لنفس الفترة من عام 2017.

واختتم سهم أسمنت الكويت تعاملات اليوم مرتفعاً 0.27% إلى سعر 371 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 3.7 ألف دينار، وزعت على 10 آلاف سهم.

ترشيحات..

الحجرف: ارتفاع أسعار النفط فرصة ذهبية لإجراء إصلاحات اقتصادية بالكويت

الخالد: تداولات بورصة الكويت يوم الإدراج بـ"فوتسي" مُتبعة بالأسواق العالمية

"الصحة" الكويتية تصدر 3 قرارات إحداها يختص بالمقيمين

الوزراء الكويتي يحيل 3 قرارات بقوانين لأمير البلاد