TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي دبي شريك في "سيتي سكيب"

أراضي دبي شريك في "سيتي سكيب"
سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي:، الصورة من بيان صحفي

دبي- مباشر: أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن دخولها في شراكة استراتيجية في دورة العام الحالي 2018 من معرض "سيتي سكيب جلوبال" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي لثلاثة أيام خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر المقبل. 

وبحسب بيان صحفي، تشارك الدائرة هذا العام في منصة متميزة تحت شعار "أراضي دبي.. ذكاء اصطناعي يحاكي مستقبل عقارك"، وستستقبل زوارها في المنصة (7A10) في قاعه رقم 7.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع هذا الحدث العالمي الذي يعد أكبر فعالية في الاستثمار والتطوير العقاري، حيث يجمع المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والمختصين في القطاع العقاري.

وأضاف بن مجرن يعتبر حضور أراضي دبي مهم جدا في مثل هذه الفعاليات التي تسهم بالترويج للقطاع العقاري في دبي، وتستقطب جميع الأطراف ذات الصلة به من المشترين والمطورين والباحثين عن أفضل الخيارات الاستثمارية. وكانت منصة الدائرة في المشاركات السابقة مقصدًا أساسيًا للمستثمرين الراغبين في الاطلاع على التشريعات والنظم التي تسهم في خلق بيئة استثمارية آمنة وجذابة، لتضع دبي في فئة مميزة عن غيرها من الوجهات العالمية".

ونوه بن مجرن إلى حرص أراضي دبي ودعمها المستمر للمعارض المحلية والعالمية التي ترى فيها فرصًا سانحة للإعلان عن الامتيازات والتسهيلات المتاحة أمام المستثمرين العالميين الذين يقصدون دبي. 

وأضاف في هذا الصدد: "اختارت أراضي دبي هذا العام شعار "أراضي دبي .. ذكاء اصطناعي يحاكي مستقبل عقارك"، عنوانًا لمشاركتها في هذا المعرض للتأكيد على عدد من الحقائق المرتبطة بعملياتها التشغيلية، ومن أهمها مواصلة تطوير التطبيقات الذكية التي تضمن لمتعاملينا إنجاز معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان حول العالم براحة تامة، وبأعلى درجات الأمن عند الدخول إلى شبكتنا. وإلى جانب التطبيقات الذكية التي تغني عن زيارة مكاتبنا، فقد أنجزنا نظام الأرشفة الذكية ونعمل بوتيرة متسارعة لإتمام نظم البلوك تشين بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، وهو ما نسعى إلى إبرازه خلال مشاركتنا في هذا المعرض".

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أعدادًا كبيرة من المستثمرين العقاريين من 100 دولة، وسيقوم ممثلو أراضي دبي بتكثيف جهودهم من أجل الترويج لإمارة دبي، والمشاركة في إبرازها أمام العالم كوجهة استثمارية جذابة في الأسواق الإقليمية والدولية، وتعزيز مكانتها كمركز استثماري رئيسي، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في السوق العقاري.

يشار إلى أن "معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي" يمثل واحدة من المنصّات الرائدة في سوق العقارات الدولية. ويشهد المؤتمر حضور نخبة من الخبراء لتبادل الأفكار وعرض أبرز التطويرات وفرص الاستثمار في العقارات، كما يخلق الكثير من فرص التعارف، بينما يسهم في تطوير مهارات المشاركين في ورش العمل والندوات، وإكسابهم المزيد من المعلومات حول الاتجاهات وفرص الاستثمار المتاحة في السوق.

و تأسست "دائرة الأراضي والأملاك في دبي" في يناير 1960، حيث عملت على تأسيس القطاع العقاري الأهم في الشرق الأوسط وفي العالم. وتقدّم الدائرة خدمات متميزة لجميع المتعاملين في القطاع العقاري وتوفير خدمة متكاملة إلى جانب تطوير التشريعات اللازمة بما يضمن قيادة السوق العقاري في شؤون التسجيل وتنظيم القطاع العقاري وتشجيع وإدارة الاستثمار فيه ونشر المعرفة والثقافة العقارية، كما تسعى الدائرة لتحقيق الريادة في الأسواق العقارية إقليمياً وعالمياً. 

ترشيحات:

- حصاد أخبار "مباشر" على صعيد اقتصاد مصر ودول الخليج العربي

- محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع ولي عهد البحرين

- أهم الأحداث المؤثرة في الاقتصاد الإماراتي