TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العرفة تفتتح أول فروع سلسلة متاجر "BrandsHub" في مصر

العرفة تفتتح أول فروع سلسلة متاجر "BrandsHub" في مصر
العرفة للاستثمارات والاستشارات

القاهرة - مباشر: أعلنت العرفة للاستثمارات والاستشارات افتتاح أول فرع من سلسلة المتاجر الجديدة BrandsHub.Co بالسوق المصرية.

وأضافت العرفة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن شركتها التابعة "يوروميد للتجارة" تعتزم تعزيز تواجدها بالسوق المصرية في القطاع المتوسط من خلال افتتاح 3 متاجر جديدة من سلسلة BrandsHub.Co هذا العام، بالإضافة إلى 3 متاجر أخرى بالعام المقبل.

ويشمل BrandsHub.Co أقساماً مختلفة للملابس الرجالي والحريمي والأطفال، والإكسسوار والأحذية،بحسب البيان.

يشار إلى أن شركة يورميد للتجارة حققت صافي مبيعات بلغ 55.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي 2018 مقابل نحو 22.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة قبل عام.

جدير بالذكر أن العرفة سجلت صافي ربح مجمع بلغ 3.26 مليون دولار منذ بداية فبراير الماضي حتى نهاية يوليو، مقابل 2.4 مليون دولار أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 117.96 مليون دولار بنهاية يوليو، مقابل 114.37 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة ارتفاع أرباحها إلى دعم من أرباح ذراع التجزئة المحلي المتمثل في شركتي كونكريت للملابس الجاهزة ويوروميد للتجارة والتسويق.

كما بررت ارتفاع الايرادات إلى ارتفاع مبيعات التجزئة بنسبة 7.7% خلال الفترة والمتمثلة في كونكريت للملابس الجاهزة ويوروميد للتجارة والتسويق داخل مصر، والمجموعة الإنجليزية بيرد بالمملكة المتحدة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 1.88 مليون دولار خلال الثلاثة أشهر المنتهية في أبريل 2018، مقابل أرباح بلغت 2.6 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات

أرباح العرفة للاستثمارات النصفية ترتفع 36%

عمومية العرفة للاستثمارات تُقر تعديل عملة الإدراج بالبورصة المصرية