TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تروبيل" للسلع الاستهلاكية تتوسع بدبي

"تروبيل" للسلع الاستهلاكية تتوسع بدبي
مركز التوزيع الجديد للشركة بمنطقة مجمع دبي الصناعي، الصورة من بيان صحفي

دبي- مباشر: كشفت شركة تروبيل التي تتخذ من دولة الامارات مقراً لها والتي تنشط في مجال استيراد السلع الاستهلاكية، عن مركز توزيع جديد مجهز بأحدث التقنيات في منطقة مجمع دبي الصناعي.

وأشارت الشركة في بيان تلقت "مباشر" نسخته أن من المقرر البدأ بالعمليات التشغيل بالكامل في هذه المنشأة في شهر أكتوبر القادم.

ويتميز المركز الجديد بموقعه الاستراتيجي القريب من ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

وتبلغ مساحته الإجمالية 25 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 700 متر مربع من المساحات الخضراء، ويعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وتم تجهيز هذه المنشأة بأحدث التقنيات المتطورة وأنظمة إدارة المخازن وأساطيل المركبات، ويضم أكثر من 20 جهاز مناولة للمواد و21 منصة تحميل متعددة الأغراض. ولديها القدرة على استقبال أكثر من 7000 حاوية سنوياً. كما تضم مطبخاً اختبارياً ومخبزاً مجهزاً بمعدات مناسبة لصنع المنتجات الجديدة.

وتضم المنشأة مركز تخزين يمكن تعديل درجة حرارته، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 21 ألف موقع تخزين للأطعمة المجمدة والمبردة والجافة بالإضافة إلى المواد غير الغذائية. كما يضم المركز منطقة مخصصة للخدمات اللوجستية الخارجية (3PL)، ومن المتوقع أن يعمل بالكامل بحلول شهر مايو 2019.

وبالإضافة إلى كونها أكبر منشاة للتخزين لدى شركة "تروبيل"، فإنها أيضاً صديقة للبيئة مما يساعد الشركة على تقليل بصمتها الكربونية. وتم تزويد المستودع بإضاءة ليد للحد من استهلاك الطاقة بالإضافة إلى إعادة تدوير النفايات وتقليلها، كما يستخدم مخزناً أكثر كفاءة بنسبة 50٪ يمكنه أن يكثف 6000 لتر من الماء يومياً خلال أوقات الذروة. ثم يتم استخدام هذه المياه للري وللمحافظة على المنشأة.

وأكد جيتندرا غاندي أن مركز التخزين الجديد سيسهم بتعزيز القدرات التشغيلية للشركة في جميع أنحاء المنطقة. وقال "إن الاستثمار الكبير الذي خصصته تروبيل لبناء هذا المرفق البارز يؤكد على ثقتنا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمناطق نمو رئيسية لشركتنا وسنواصل الاستثمار فيها خلال السنوات المقبلة".

وتنشط الشركة في خمسة قطاعات رئيسية تشمل المواد الغذائية والمشروبات والضيافة والموردين والسوق الحرة. وتستورد أكثر من 10,000 منتج متنوع من جميع أنحاء العالم بما في ذلك "بلو دراغون" و"سان ميغيل فورز" و"نيسين" و"مولر" و"ياكولت" و"كيكومان" و"هايلاند سبرينغ" و"رايديل غلاس وير" و"3M"، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر علامات المشروبات الغازية الأكثر مبيعاً في العالم. 

ويوفر قسم تجارة الأغذية والتوزيع كافة متطلبات التموين الغذائية الرئيسية للشركات والسفن والمواقع البعيدة البرية والبحرية في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واتحاد الدول المستقلة.

كما يوفر قسم الضيافة في شركة تروبيل مجموعة واسعة من منتجات الضيافة الفخمة للفنادق والمطاعم وشركات تقديم الطعام والمستشفيات والنوادي والأماكن الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وأفريقيا. وتعد الشركة الموزع الحصري للعديد من العلامات التجارية العالمية.

ويسهم قسم خدمات الموردين في شركة تروبيل بتوفير الحلول للعملاء في الدول التي تواجه صعوبات لوجيستية واستراتيجية في العمل. وتشمل قائمة العملاء شركات النفط والغاز وقوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية ووكالات الإغاثة والسفارات الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والجيش الأمريكي والمقاولون العسكريون الرئيسيون.

كما تنشط الشركة في مجال التجزئة والأسواق الحرة وخاصة في مطار وميناء الفجيرة، وتسعى لتوسيع وجودها في المطارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتأسست شركة تروبيل للتسويق والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1984 ، وهي شركة رائدة في مجال الاستيراد والتصدير والتوزيع والتجارة، وتركز عملياتها الدولية على المواد الغذائية والمشروبات والضيافة واللوازم والسوق الحرة. وتضم محفظة الشركة أكثر من 8500 منتج، وتفخر بفريق العمل لديها والذي يضم أكثر من 1000 موظف من المهنيين والمتخصصين من ذوي الخبرة، وتحرص على الالتزام بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء من حيث التميز والجودة والأداء.