TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هواوي" تتعاون مع "سياحة دبي"

"هواوي" تتعاون مع "سياحة دبي"
عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، و أليكس جان، رئيس خدمات التقنيات السحابية للمستهلكين لدى هواوي، الصورة من بيان صحفي سابق

دبي- مباشر: أبرمت شركة هواوي لخدمات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا شراكة مع دائرة السياحة بدبي خلال فعاليات مؤتمر الصين 2018.

وشهد المؤتمر قيام مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين بإطلاق خدمة "سكاي تون" الاستراتيجية، وهي خدمة عالمية معقولة التكاليف لتجوال البيانات المحمولة ومصممة خصيصاً للسياح القادمين من الصين، وفقا لبيان صحفي

وأقيم مؤتمر الصين مؤخراً في فندق "أتلانتس النخلة". 

واختتمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي(دبي للسياحة) فعاليات الدورة الأولى من "مؤتمر الصين"، الذي استضافته خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين في فندق "أتلانتس، النخلة".

وحضر المؤتمر أكثر من 900 شخص ممّن شاركوا في العديد من ورش العمل، والجلسات التي قدّمها خبراء ومتحدّثون من روّاد قطاع السياحة المحلي وكذلك من الصين، والذين اطّلعوا على استراتيجية وجاهزية دبي لاستقبال الزوّار الصينيين، وكذلك آخر التحديثات التقنية التي قدّمها شركاء التكنولوجيا. 

وأتاح المؤتمر كذلك المجال أمام أبرز الشركات العاملة في القطاع لتبادل الآراء والخبرات، وبحث إمكانية تطوير العلاقات. واستعرض أيضا المؤشّرات القويّة لأداء السوق الصيني في دبي باعتباره أسرع الأسواق الرئيسية للإمارة.

وجاءت استراتيجية "جاهزية دبي للزوّار الصينيين" لتدعم مسيرة التعاون بين دبي والصين وتوثّق من العلاقات الثنائية بينهما. 

ترشيحات:

- حصاد أخبار "مباشر" على صعيد اقتصاد مصر ودول الخليج العربي

- محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع ولي عهد البحرين

- أهم الأحداث المؤثرة في الاقتصاد الإماراتي