TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.."حصاد القطرية" تدشن رسمياً شركة محلية لدعم القطاع الزراعي

اليوم.."حصاد القطرية" تدشن رسمياً شركة محلية لدعم القطاع الزراعي
الشركة الجديدة ستسهم في ربط المزارعين بالسوق المحلي والترويج للمنتج القطري

الدوحة – مباشر: قامت شركة حصاد الغذائية القطرية اليوم الاثنين، بتدشين شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية رسمياً؛ لدعم القطاع الخاص الزراعي، والمساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

ومن جانبه قال رئيس غرفة قطر، بحسب بيان لـ"مباشر"، إن الشركة الجديدة ستسهم في ربط المزارعين بالسوق المحلي والترويج للمنتج القطري، وبالتالي تشجعيهم على زيادة الانتاج وتحسين جودته.

وأضاف خليفة بن جاسم آل ثاني، أن تدشين شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية، يعتبر خطوة هامة لدعم القطاع الخاص القطري، والمزارعين المحليين.

ولفت إلى أن الشركة ستعمل على فتح المجال أمام أصحاب الأعمال والمستثمرين للدخول في كافة القطاعات، مؤكداً أن الغرفة تستضيف الكثير من الوفود التجارية المتخصصة في المجال الزراعي ما يساعد أصحاب الأعمال القطريين والشركات القطرية في تبادل الخبرات والمعلومات مع هذه الوفود.

وكانت المجموعة الوزارية لدعم وتحفيز القطاع الخاص في قطر قد أعلنت الأسبوع الماضي، قيام شركة حصاد الغذائية، بتأسيس شركة محلية للتسويق والخدمات الزراعية.

في نوفمبر الماضي، أعلنت حصاد تسلمها مهام توفير المواد الغذائية التي تحتاجها السوق القطرية بالكامل للقطاع الخاص.

وتعمل حصاد في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية تأسست في عام 2008، كإحدى شركات جهاز قطر للاستثمار بهدف دعم الاقتصاد القطري من خلال إدارة نشاط تجاري ذو ربحية مستدامة يعمل على تأمين مصادر الغذاء.

وتمتلك شركة حصاد الغذائية العديد من الاستثمارات في كلاَ من قطر وأستراليا وعُمان بالإضافة إلى عدد من الاستثمارات المستقبلية المحتملة في دول أخرى.