TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كاش إكسبرس" تفتتح مقرها الإقليمي بـ "أبوظبي العالمي"

"كاش إكسبرس" تفتتح مقرها الإقليمي بـ "أبوظبي العالمي"
من المتوقع أن يستمر الارتفاع في حجم التحويلات المالية العالمية بنسبة 4.6 %

دبي - مباشر: أعلنت "كاش إكسبرس"، المتخصصة في تحويل الأموال، عن افتتاح مقرها الإقليمي في سوق أبوظبي العالمي.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الاثنين، ستعمل الشركة من خلال المقر الجديد للاستفادة من الخدمات المقدمة من سوق أبوظبي العالمي، إلى جانب الإمكانات التقنية والتكنولوجية العالمية الموجود لديها لتحقيق سرعة على مستوى العمليات والخدمات، بالإضافة إلى توفير الخبرات المناسبة والأدوات المتطورة للوكلاء من أجل توفير خدمة عملاء متكاملة.

وسيضمن نظام الحماية الذي تستخدمه الشركة أمن العملاء من كافة التهديدات الإلكترونية، عبر أنظمة متطورة تشتمل على أجهزة لحماية المحيط الجغرافي الظاهري وأجهزة التحقق من الهوية.

وتعمل شركة "كاش إكسبرس" على تعزيز حضورها في الأسواق الإقليمية والعالمية، بما فيها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وذلك في ظل التحسن التي شهدته التحويلات المالية خلال العام 2017.

ووفقاً لتقرير "موجز الهجرة والتنمية" الصادر عن البنك الدولي، كان للهند النصيب الأكبر في تلقي التحويلات المالية بـ 69 مليار دولار، تلتها الصين بـ 64 مليار دولار، والفلبين بـ 33 مليار دولار، والمكسيك بـ 31 مليار دولار؛ ومن ثم نيجيريا بـ 22 مليار دولار، ومصر بـ 20 مليار دولار

ومن المتوقع أن يستمر الارتفاع في حجم التحويلات المالية العالمية بنسبة 4.6% لتصل إلى 642 مليار دولار في العام 2018.

وتتمتع الشركة بتواجد في أكثر من 57 دولة حول العالم عبر شبكة تضم أكثر من 100 ألف موقع للدفع النقدي من خلال شراكات معتمدة مع أكثر من 200 وكيل في جميع أنحاء العالم. وحضر حفل الافتتاح كبار الممثلين عن "سوق أبوظبي العالمي" ، و"كاش إكسبرس".