TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

موانئ دبي العالمية تستضيف مؤتمراً لتعزيز نقل البضائع

موانئ دبي العالمية تستضيف مؤتمراً لتعزيز نقل البضائع
معرض بريك بلك الشرق الأوسط

دبي - مباشر: تستضيف مجموعة موانئ دبي العالمية معرض بريك بلك الشرق الأوسط في الفترة ما بين 11 و12 فبراير 2019، لأول مرة في دي وفي مركز دبي للتجارة العاملي.

ووفقاً لبيانٍ تلقي "مباشر" نسخة منه، اليوم الأحد، يعتبر بريك بلك الشرق الأوسط أحد المعارض والمؤتمرات الرائدة التي تمكنت خلال فترة الركود الاقتصادي في قطاع الملاحة من المحافظة على مكانتها؛ إذ لا يزال يحتفظ بنفس المستوى من الاهتمام من جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص؛ ما دفع موانئ دبي العالمية إلى استضافة الدورة الرابعة من هذا الحدث الهام.

ومؤخراً، صنف "مؤشر تطوير مركز الشحن الدولي" (ISCD) دبي ضمن أفضل خمس مدن في العالم لهذه الصناعة؛ مما جعل دبي المركز البحري الرائد في العالم العربي.

كما تعد دبي موطناً لمحفز التجارة العالمية موانئ دبي العالمية، ولميناء جبل علي الرائد، الذي يعتبر أحد أكبر موانئ الحاويات في العالم، وقد تم تصنيفه على رأس قائمة الموانئ الأسرع في المناولة في العالم. وبفضل محفظتها العالمية المكونة من 78 محطة بحرية وبرية عبر ست قارات، تنقل موانئ دبي العالمية تجربة دبي التنموية المتميزة وخبراتها في المجالات البحرية إلى العالم

ويشكل بريك بلك الشرق الأوسط منصة مثالية ليس فقط للتواصل مع شركات الشحن، والموانئ، واﻟﻨﺎﻗﻠات واﻟﻤﺘﺨﺼﺼﻴﻦ ﻓﻲ وﺳﺎﺋﻞ اﻟﻨﻘﻞ اﻟﺜﻘﻴﻞ، بل أيضاً فرصة للمناقشات المعمّقة والاستشرافية لقادة اﻟﺼﻨﺎﻋﺔ ﺣﻮل اﻟﻔﺮص واﻟﺘﺤﺪﻳﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﻮاﺟﻪ اﻟﺸﺤﻦ اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ