TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مساندة" تنجز 3 مدارس جديدة بـ407 ملايين درهم

"مساندة" تنجز 3 مدارس جديدة بـ407 ملايين درهم
المدارس الثلاث تحوي 187 فصلاً دراسياً وتستوعب 4985 طالباً وطالبة

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" عن تسليمها 3 مدارس جديدة إلى دائرة التعليم والمعرفة بكلفة إجمالية تقدر بـ 407 ملايين درهم.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها تلقاه مباشر يوم الأحد، أن تلك المدارس شملت مدرسة مدينة شخبوط المصممة للحلقتين الثانية والثالثة ضمن برنامج أبوظبي لمدارس المستقبل – المرحلة السادسة - المجموعة الأولى، ومدرسة دلما التي تأتي ضمن برنامج أبوظبي لمدارس المستقبل ـ المرحلة السادسة ـ المجموعة الرابعة عشر، ومدرسة الريانة ضمن برنامج أبوظبي لمدارس المستقبل - المرحلة السادسة - المجموعة الثالثة عشر.

وأشارت الشركة إلى أن المدارس الثلاث تحوي 187 فصلاً دراسياً وتستوعب 4985 طالباً وطالبة.

وقال المهندس علي الحاج عبدالله المحيربي المدير التنفيذي لقطاع إدارة مشاريع المباني في "مساندة" إن إنجاز المدارس الثلاث تم وفق الجدول المخطط؛ وذلك انطلاقاً من حرص "مساندة" على المساهمة في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، نحو تعزيز وتطوير قدرات الأجيال القادمة.

ولفت علي الحاج إلى أن تنفيذ المدارس الثلاث يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية للتصاميم المعمارية سواء من حيث تصميم الصفوف المدرسية والقاعات متعددة الاستخدام، أو من حيث البيئة المناسبة والجاذبة للتعليم، التي تتوافق مع احتياجات أجيال المستقبل.