TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية بين "دبي التجاري" و"بي دبليو سي" لتعزيز الابتكار الرقمي

اتفاقية بين "دبي التجاري" و"بي دبليو سي" لتعزيز الابتكار الرقمي
تهدف هذه المبادرة في المقام الأول إلى توفير تجربة مصرفية

دبي - مباشر: وقع بنك دبي التجاري مؤخراً اتفاقية مع بي دبليو سي الشرق الأوسط حول برنامج ابتكاري يساعد البنك في تحقيق هدفه نحو التحول الرقمي في جميع أعماله وفي توفير تجربة استثنائية للعملاء من خلال التعاون مع الشركات الناشئة في مجال التقنية المالية، والاستفادة الفعالة من التقنية الناشئة كوسيلة لتعزيز الابتكار الرقمي.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الأحد، يتطلع بنك دبي التجاري إلى إيجاد حلول لمشاكل العمل الرئيسية، وتحسين الكفاءة، وتحديد مجالات الفرص الجديدة في جميع مجالات العمل.

وسيقوم فريق المشروع بتقييم الشركات الناشئة في مجالات عمل محددة؛ وذلك من خلال "العروض التجريبية" وإعداد مستندات إثبات المفاهيم الخاصة بالتنفيذ

ومن خلال خبرة بي دبليو سي، سيضمن بنك دبي التجاري ترسيخ ثقافة الابتكار وتحول الأعمال على كافة مستويات البنك.

وقال هريار غزالي، الشريك ورئيس قسم الخدمات المالية في بي دبليو سي الشرق الأوسط، "لقد أصبحت التكنولوجيا جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية وتأتي اتفاقيتنا مع بنك دبي التجاري في الوقت المناسب الذي نتطلع فيه إلى تعزيز ثقافة الابتكار وتطبيق التكنولوجيا بأفضل الطرق.

وتهدف هذه المبادرة في المقام الأول إلى توفير تجربة مصرفية، مشيراً إلى أن بي دبليو سي تفتخر بأن نكون جزءاً من هذه التجربة وأن نسهم في تحويل طريقة استخدام موظفي بنك دبي التجاري وعملائه لاحتضان التكنولوجيا".