TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق السعودية تستعرض تغيرات قواعد الطرح مع "المرخص لهم"

هيئة السوق السعودية تستعرض تغيرات قواعد الطرح مع "المرخص لهم"
هيئة السوق المالية السعودية

الرياض ـ مباشر: عقدت هيئة السوق المالية ممثلة بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 ورشة العمل الثانية للأشخاص المرخص لهم وذلك في إطار سعي هيئة السوق المالية للتواصل مع المشاركين في السوق المالية وتعزيز مستويات الوعي بالتعديلات التنظيمية.

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن ورش العمل التي حضرها ما يقارب 27 شخص، ركزت على استعراض أبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة. 

وأشارت إلى أنه تم خلال ورش العمل مناقشة ملاحظات ومقترحات المشاركين والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور وتوضيح عدد من الجوانب المتعلقة بقواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

تأتي ورش العمل، وفقا للبيان في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز الوعي لدى المشاركين في السوق من خلال التعريف بأبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة وبما يتماشى مع خطة الهيئة الاستراتيجية المتعلقة بتحسين اجراءات الطرح والادراج لتحفيز الطروحات وذلك من خلال عقد ورش عمل توعوية للأشخاص المرخص لهم.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في أغسطس الماضي، نشر مشروع تعليمات إصدار شهادات الإيداع خارج المملكة مقابل أسهم مصدرة في المملكة، لاستطلاع مرئيات العموم حياله، وذلك لمدة  30 يوماً تقويمياً تنتهي في 25 سبتمبر 2018م.