TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أركان" تشارك بمعرض قروض الإسكان للإماراتيين

"أركان" تشارك بمعرض قروض الإسكان للإماراتيين
تنسجم مشاركة "أركان" مع رؤية الحكومة الرامية إلى مضاعفة نسبة ملكية المنازل بين المواطنين الإماراتيين بحلول العام 2020، الصورة أرشيفية

                                                        
أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة "أركان لمواد البناء"، عن مشاركتها في الدورة الرابعة من فعاليات معرض قروض الإسكان للمواطنين 2018.

وفقا لبيان صحفي، يقام المعرض تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس هيئة أبوظبي للإسكان، ويستضيفه "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" خلال الفترة بين 18-20 سبتمبر 2018. 

وتنسجم مشاركة "أركان" مع رؤية الحكومة الرامية إلى مضاعفة نسبة ملكية المنازل بين المواطنين الإماراتيين بحلول العام 2020، مما يجعل الدولة في المرتبة الأولى عالمياً من حيث ملكية المنازل بين مواطنيها.

ويعتبر المعرض فرصة متميزة للاجتماع تحت سقف واحد مع المؤسسات المتخصصة في التصميم الهندسي والديكور والبناء وغيرها من القطاعات المعنية. وستتواجد مجموعة من خبراء قروض الإسكان للمواطنين طيلة أيام المعرض لتقديم النصائح والمعلومات ذات الصلة.

وفي تعليقه على مشاركة "أركان" في المعرض، قال المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس إدارة الشركة: "تعتبر مشاركتنا في دورة هذا العام من المعرض فرصة قيمة لمواصلة دعم الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة دولة الإمارات لتحقيق رؤيتها لعام 2030، والمتمثلة في الحرص على امتلاك جميع الإماراتيين لمنازل خاصة. وسيتيح لنا المعرض إمكانية الاجتماع بنظرائنا ورواد القطاع لمناقشة سبل العمل معاً للمساهمة في تعزيز التماسك الاجتماعي وتحقيق النمو والاستقرار لمجتمعاتنا."