TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا لـ20 أكتوبر المقبل

تأجيل دعوى استكمال مجلس إدارة بولفارا لـ20 أكتوبر المقبل
سجلت صافي خسائر بلغ 5.3 مليون جنيه خلال النصف الأول
يونيراب
APSW
4.90% 5.57 0.26

القاهرة - مباشر: أعلنت الشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، عن تأجيل قضية استكمال النقص في تشكيل مجلس الإدارة والمرفوعة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به إلى يوم السبت الموافق 20 أكتوبر المقبل.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، إن المحكمة الاقتصادية قررت تأجيل الدعوى رقم 49 الخاصة باتخاذ الإجراءات القانونية لاستكمال النقص في تشكيل مجلس الإدارة والتأشير بذلك في السجل التجاري الخاص بالشركة إلى 20 أكتوبر المقبل للمستندات.

وكانت بولفارا أعلنت في وقت سابق عن تأجيل الدعوى المقامة من المساهم حسام الدين نجيب والمجموعة المرتبطة به، والخاصة بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في ديسمبر 2016، إلى جلسة 14 أكتوبر المقبل لورود التقرير.

وتختص الدعوى بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبد الغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

كما قام حسام الدين نجيب عبد الغني والمجموعة المرتبطة به، برفع دعوى مدني مستعجل، خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بعد الضريبة بلغ 5.3 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2018، مقابل 8.3 مليون جنيه صافي خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبينت بولفارا، أن أسباب الخسارة ترجع إلى ارتفاع التكلفة الصناعية للمنتج وعدم توافر السيولة اللازمة للشراء، وتحمل الشركة تكاليف ثابتة دون أن يقابلها إنتاج.

تفضيلات الأخبار

تأجيل دعوى بطلان عمومية بولفارا لـ14 أكتوبر المقبل

بولفارا تتطلع لزيادة الإنتاج وفتح أسواق جديدة