TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وثاق" تشارك في معرض "موتور شو" بالكويت

"وثاق" تشارك في معرض "موتور شو" بالكويت
لشركة ستقوم خلال المعرض بالتعريف بكافة منتجاتها
وثاق
WETHAQ
0.72% 42.10 0.30

الكويت – مباشر: أعلنت شركة وثاق للتأمين التكافلي، المدرجة ببورصة الكويت مشاركتها في معرض (موتور شو) الأول من نوعه في الكويت والخليج والمتخصص بالسيارات المستعملة وذلك خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي للإنتاج والتسويق والتطوير، إن الشركة ستقوم خلال المعرض بالتعريف بكافة منتجاتها، وخدماتها التأمينية ذات العلاقة، كما أنها ستقدم عروضاً خاصة صالحة فقط لزوار المعرض وذلك على التأمين الشامل (التكميلي) للسيارات لمدة عام وعامين، سيتمكن زوار الشركة في المعرض الاستفادة منه فوراً، وفق بيان للشركة.

وأضاف فواز المزروعي، أن تأمين السيارات الشامل من "وثاق"، يتم خلاله تعويض المشترك قيمة الخسائر التي تنشأ عن الهلاك، أو التلف الكلي، أو الجزئي الذي يصيب المركبة المؤمن عليها، وملحقاتها وقطع غيارها الناتج عن الأخطار المختلفة.

وأشار المزروعي إلى أن تأمينات وخدمات أخرى حيوية سيتم تقديمها والتعريف بها كتأمين الحوادث الشخصية، وخدمات الطريق، والسيارة البديلة، والتمديد الجغرافي، وتأمين كفالات الضمان للتعويض عن الأضرار، والأعطاب الفنية للسيارة.

وبلغت أرباح الشركة في النصف الأول من العام الجاري 41.22 ألف دينار، مقابل أرباح بقيمة 167.87 ألف دينار في الفترة المماثلة من عام 2017، بتراجع نسبته 75.5%.