تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مقابلة.. "تايم للفنادق" تتوسع إقليمياً باستثمارات مليارية

مقابلة.. "تايم للفنادق" تتوسع إقليمياً باستثمارات مليارية
أكد عدم سعي شركته الإدراج بأسواق المال بالدولة أو خارجها

من: محمود جمال

دبي - مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن عدم سعي شركته للإدراج بأسواق المال بالدولة أو خارجها، مؤكداً اعتزامها التوسع بدول الخليج وعربيا خلال الفترة المقبلة

وأضاف محمد عوض الله في مقابلة مع "مباشر"، أن "تايم للفنادق" لديها خطط للتوسع بعدة مشروعات جديدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من مليار درهم.

وبيّن أن تلك المشروعات تضم فندق وسبا تايم رويال في دبي المقرر افتتاحه في الربع الثاني من العام 2020، وفندق تايم أسما في دبي المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام 2018، وفندق تايم إكسبريس الخان في الشارقة المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2018.

وأشار إلى أن تلك المشروعات أيضاً تضم فندق تايم السعادة للشقق الفندقية والمقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2018، ومنتجع تايم بيتش فيلاز في "جدة "الذي تم افتتاحه مؤخراً، وفندق تايم توت في مصر المقرر افتتاحه في العام 2019، وفندق ومنتجع تايم أكو ابارك في مصر المقرر افتتاحه في العام 2018.

وأكد أن تايم للفنادق تهدف إلى زيادة حجم محفظتها لتشمل 20 فندقاً بحلول العام 2020، مع إطلاق علامة فندقية جديدة وافتتاح 99 شقة مفروشة و61 فيلا وأكثر من 600 غرفة فندقية.



شراكات 

وقال محمد عوض، إن لدى مجموعة تايم للفنادق حالياً 13 مشروعاً يضم 2298 غرفة فندقية، مشيراً إلى أن محفظتها الحالية من الفنادق والشقق السكنية تلبي كافة متطلبات الأسواق باختلاف نوعيتها وذلك على الصعيد الإقليمي.

وأكد على سعي "تايم" دائماً عن طرق جديدة لتعزيز الابتكار التعاوني الذي يحقق ما يحتاج إليه عملاؤنا.

وفيما يتعلق بنمو الشركة، أوضح أن الشركة نظرت في العديد من فرص إدارة العمليات التشغيلية التي يمكننا من خلالها تعزيز مكانة تايم للفنادق كمنافس قوي في قطاع الضيافة، بما في ذلك الشراكة مع علامة مطعم أوليريس الرياضي الشهير في بوسطن، وإطلاق أحدث فروعها في تايم توباز للشقق الفندقية في منطقة البرشاء في دبي الشهر الماضي.

ولفت إلى أن المجموعة قد أوكلت إليّ مؤخراً مسؤولية إدارة "جراند جورميت إنفستمنتس"، وهي وحدة أعمال فرعية تابعة لشركة تايم لإدارة الفنادق، والتي تدير خمسة منافذ للأطعمة والمشروبات في مدينتي دبي وأبوظبي.

وقال إن برنامج الحفاظ على البيئة البحرية التابع لمجموعة تايم للفنادق خلال العام 2018 وبالتعاون مع جمعية الإمارات للحياة الفطرية، وهي هيئة محلية تابعة لصندوق الحياة البرية العالمي في تنفيذ مشروعين رئيسيين هما مشروع الخليج الأخضر للسلاحف البحرية والمناطق المحمية البحرية.

أرباح وإيرادات 

وقال إن مجموعة تايم للفنادق تركز حالياً على التوسع وزيادة النمو على الرغم من الظروف والتحديات التي يواجهها قطاع الضيافة والفنادق في المنطقة، متوقعاً أن يكون هذا العام مميزاً للغاية وخاصة بعد الإعلان عن مجموعة متنوعة من المشروعات الجديدة مؤخراً من المقرر افتتاحها قريباً.

وأكد الحرص على تطوير مكانة تايم للفنادق كلاعب رئيسي في قطاع الضيافة في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم خدمات بأعلى المعايير العالمية والضيافة العربية التي تعتبر مثالية للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال.

وأِشار إلى أن الشركة تركز استراتيجيتها الرئيسية على التواجد في الوجهات الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وتعزيز مكانتنا كعلامة تجارية محلية رائدة مع طموح إقليمي على المدى الطويل

تايم للفنادق

وتايم للفنادق عبارة عن شركة متخصصة لإدارة المشروعات العقارية التي يتم تموليها من قبل المالكين والمساهمين. وتهدف إلى زيادة حجم محفظتها لتشمل 20 فندقاً بحلول العام 2020، مع إطلاق علامة فندقية جديدة وافتتاح 99 شقة مفروشة و61 فيلا وأكثر من 600 غرفة فندقية.

وتركز مجموعة تايم للفنادق حالياً على التوسع وزيادة النمو على الرغم من الظروف والتحديات التي يواجهها قطاع الضيافة والفنادق في المنطقة. وتتوقع أن يكون هذا العام مميزاً للغاية وخاصة بعد الإعلان عن مجموعة متنوعة من المشروعات الجديدة مؤخراً من المقرر افتتاحها قريباً.