تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بوبيان للبتروكيماويات": لا زيادة بسعر عرض الاستحواذ على أسهم "الكوت"

"بوبيان للبتروكيماويات": لا زيادة بسعر عرض الاستحواذ على أسهم "الكوت"
"بوبيان" ستمضي قُدماً بتنفيذ عملية الاستحواذ الإلزامي وفق سعر العرض المذكور
الكوت
ALKOUT
9.98% 496.00 45.00
بوبيان ب
BPCC
-0.46% 868.00 -4.00

من: محمد فاروق

الكويت - مباشر: أكدت شركة بوبيان للبتروكيماويات أنه لن يتم زيادة سعر عرض الاستحواذ الإلزامي المُقدم على أسهم شركة "الكوت"، والبالغ 766 فلس للسهم الواحد.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الأحد، إنها ستقوم بالمُضي قُدماً بتنفيذ عملية الاستحواذ الإلزامي وفق سعر العرض المذكور في مستند العرض.

وجاء إيضاح "بوبيان" تأكيداً لما نشرته صحيفة الأنباء في عددها الصادر اليوم، وذكرت فيه نقلاً عن مصادر مُطلعة، أن عرض سعر الاستحواذ لن يتم تغييره.

وقالت المصادر للصحيفة، إن هناك من يستند إلى الاستحواذين السابقين اللذين نفذتهما "بوبيان" مثل "نفائس" و"التعليمية"، حيث رفعت فيهما "بوبيان" سعر الاستحواذ على الشركتين، موضحة بأن الحالة في "الكوت" مختلفة ولن يتم تغيير السعر.

كان مجلس إدارة "الكوت" أصدر قراراً للمساهمين نهاية الأسبوع الماضي، أوصى فيه بأن عرض الاستحواذ المُقدم من "بوبيان" والبالغ 766 فلساً للسهم الواحد يُعتبر سعراً "غير عادل".

كانت "بوبيان" أعلنت صباح اليوم، عن بدء فترة التجميع على أسهم "الكوت" اعتباراً من اليوم الأحد 9 سبتمبر 2018 وحتى 10 أكتوبر المُقبل.

وطبقاً لآخر إغلاق لسهم "الكوت"، فإن السعر الحالي للسهم يبلغ 680 فلساً، علماً بأن السهم لم يشهد أي تعاملات خلال جلسة اليوم.