تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لمحة.. لأهم أحداث الأسواق الإماراتية في أسبوع

لمحة.. لأهم أحداث الأسواق الإماراتية في أسبوع
يستهل الأسبوع بانعقاد مجلس إدارة شركة التأمين فيدلتي المتحدة اليوم الأحد لمناقشة خطة عمل الشركة لمدة 3 سنوات قادمة

من: محمود جمال

دبي - مباشر: تنتظر أسواق المال بدولة الإمارات في الأسبوع الجاري أحد أبرز الأحداث الاقتصادية وهي مناقشة شركة إعمار للتطوير التوزيعات المؤقتة وأحقية التوزيعات النقدية لـ"دو “والاكتتاب بأسهم حقوق الأولوية لمصرف أبوظبي الإسلامي.

ويستهل الأسبوع بانعقاد مجلس إدارة شركة التأمين فيدلتي المتحدة اليوم الأحد لمناقشة خطة عمل الشركة لمدة 3 سنوات قادمة.

وينعقد يوم الاثنين القادم مجلس إدارة شركة دبي للمرطبات ،وبنك الاتحاد الوطني، والبنك التجاري الدولي لمناقشة بعض الأمور الداخلية للشركة وبعض الأمور العامة التي لا تؤثر على سعر السهم.

ويجتمع مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية لمواد البناء "بلدكو" يوم الاثنين المقبل للموافقة على إصدار سندات قابلة للتحول إلى أسهم بطرح خاص لقدامى المساهمين.

فيما ينعقد مجلس إدارة شركة أملاك للتمويل يوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر الجاري لمناقشة أعمال اعتياديةكما يترقب المستثمرون نتائج مجلس إدارة شركة إعمار للتطوير يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر الجاري الذي سيقوم بمناقشة توزيع أرباح مؤقتة على المساهمين.

ويحل يوم الخميس الموافق 13 سبتمبر الجاري أحقية توزيع أرباح نقدية لمساهمي شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو، وذلك بقيمة 13 فلساً للسهم عن النصف الأول من العام الجاري، إضافة إلى حلول موعد أحقية اكتتاب مصرف أبوظبي الإسلامي، وذلك في أسهم حقوق الأولوية وذلك يوم الخميس القادم أيضاً.

كما تناقش عمومية شركة شعاع كابيتال يوم الخميس القادم تفويض مجلس الإدارة في تخفيض رأسمال الشركة في حال انتهاء المهلة المحددة من الهيئة لبيع الأسهم المشتراة من خلال إلغاء تلك الأسهم مع تعديل رأسمال الشركة بالنظام الأساسي.