TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو راكتا يناقشون استمرار النشاط

مساهمو راكتا يناقشون استمرار النشاط
خسائر الشركة بلغت 74.14 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي
راكتا
RAKT
-4.95% 13.05 -0.68

القاهرة - مباشر: قالت شركة العامة لصناعة الورق - راكتا، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن الجمعية غير العادية ستنظر في استمرار الشركة أو تصفيتها إذا تجاوزت خسائرها نصف رأس المال.

وأكدت الشركة، أنه سيتم مناقشة تكهين وبيع آلات معدات وقطع غيار مصانع الب1 والب2 والكلور والكيماويات وهدم وإزالة المباني الإنشائية، خلال الجمعية غير العادية لها.

وستبحث العمومية غير العادية لـ"راكتا" كذلك تعديل المواد (5،6) من النظام الأساسي للشركة.

بينما ستناقش الجمعية العادية التصديق على قائمة المركز المالي والحسابات الختامية عن العام المالي (2017-2018) المنتهي في 30 يونيو الماضي، وكذلك الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للعام المالي المنتهي بذات الفترة، فضلاً عن إخلاء مسؤولية مجلس الإدارة.

يشار أن الشركة حققت خسائر بلغت 74.14 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى يونيو 2018، مقابل خسائر بلغت 77.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من من العام المالي الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة من الورق خلال العام المالي الماضي حيث بلغت قيمتها 193.3 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 179.9 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.