TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطقس المتوقع بالإمارات خلال الأيام المقبلة

الطقس المتوقع بالإمارات خلال الأيام المقبلة
رجح أن يكون الطقس حاراً ومغبراً أحياناً نهاراً، مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر

أبوظبي- مباشر: توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن تكون الحالة الجوية خلال نهاية الأسبوع حارة ومغبرة، مع ارتفاع الرطوبة النسبية خلال النهار، فيما سيكون البحر خفيف إلى متوسط الموج.

ورجح أن يكون الطقس حاراً ومغبراً أحياناً نهاراً، مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، وستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً نهاراً وتكون مثيرة للغبار.

وأشار الى انه تزداد الرطوبة النسبية نهاراً وليلاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف غرباً، في يحن سيكون البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس يومي الجمعة والسبت حاراً ومغبراً أحياناً، فيما ستميل درجات الحرارة للانخفاض الطفيف على بعض المناطق، مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، أما الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً خلال النهار وتكون مثيرة للغبار والأتربة.

في حين تزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.