TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المؤشرات الكويتية تتباين صباحاً.. و"الوطني" يتصدر السيولة

المؤشرات الكويتية تتباين صباحاً.. و"الوطني" يتصدر السيولة
توقعات باستمرار وتيرة التباين في معظم أوقات الجلسة واحتمال كبير لـ "الأحمر" بنهايتها

من: محمد فاروق

الكويت - مباشر: تباينت المؤشرات الكويتية في مستهل تعاملات اليوم الخميس، حيث ارتفع المؤشر الرئيسي للسوق 0.06%، فيما تراجع المؤشران العام والأول بنسبة 0.28% و0.45% على الترتيب.

وتوقع المُحلل الفني لسوق المال، يعقوب المشعان، لـ"مباشر" أن تستمر وتيرة التباين لفترة كبيرة خلال تعاملات اليوم مُرجحاً أن تكتسي المؤشرات باللون الأحمر في نهاية التداولات.

وقال المشعان إن حالة التباين التي سيطرت على الجلسة في البداية أمر طبيعي نتيجة الارتفاعات التي سبقت في اليومين الماضيين، مُشيراً إلى احتمال عودة اللون الأخضر مطلع الأسبوع المُقبل مع ترقب ترقية البورصة على مؤشر فوتسي للأسواق الناشئة.

وتصدر قطاع السلع الاستهلاكية الارتفاعات في تمام الساعة 9:25 صباح اليوم بتوقيت الكويت، بارتفاع نسبته 0.235، فيما تصدر قطاع الاتصالات التراجعات بنحو 0.9%.

وجاء سهم "مركز سلطان" على رأس ارتفاعات الأسهم المُدرجة بالبورصة بنمو نسبته 3.45%، فيما تصدر سهم "التمدين الاستثمارية" القائمة الحمراء مُتراجعاً بنحو 6.7%.

وبلغ حجم تداولات البورصة الكويتية في تلك الأثناء 7.6 مليون سهم تقريباً، جاءت بتنفيذ 470 صفقة، حققت سيولة بقيمة 1.8 مليون دينار.

وحقق سهم "الكويت الوطني" أنشط سيولة بالبورصة بقيمة 562 ألف دينار ليتراجع السهم 0.5%، فيما تصدر سهم "الامتياز" نشاط الكميات بنحو 1.7 مليون سهم مرتفعاً 2.5%.