TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطيران المدني الكويتي:رحلة إضافية للركاب المُلغاة رحلات عودتهم من بيروت

الطيران المدني الكويتي:رحلة إضافية للركاب المُلغاة رحلات عودتهم من بيروت
بناءً على طلب من حكومة الكويت وبالتنسيق مع شركة الخطوط الجوية الكويتية

الكويت - مباشر: أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم الخميس، أنه سيتم تشغيل رحلة إضافية في تمام الساعة 3:20 من صباح يوم السبت المقبل برقم (KU5506) حسب التوقيت المحلي لمدينة بيروت لنقل الركاب الذين ألغيت رحلاتهم في طريق العودة إلى الكويت.

وقالت الإدارة في بيان صحفي، إن تشغيل هذه الرحلة جاء بناءً على طلب من حكومة الكويت وبالتنسيق مع شركة الخطوط الجوية الكويتية داعية الركاب إلى التواصل مع السفارة الكويتية في بيروت على رقمي الهاتف الاتيين للضرورة: (0096171171441) و(0096176700080).

وكانت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري أعلنت في 25 أغسطس الماضي، أن هناك توجيهات من سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه باتخاذ الإجراءات اللازمة كافة لتسهيل عودة المواطنين المسافرين ممن ألغيت رحلاتهم.

وقالت بوشهري إن سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، وجّه إلى التنسيق بين وزارة الخارجية والإدارة العامة للطيران المدني لتيسير أمور المواطنين في الخارج.

وأشارت إلى أنه بناءً على تلك التوجيهات تم التنسيق مع وزارة الخارجية والترتيب مع السفارات والقنصليات الكويتية في الخارج لاستقبال اتصالات المواطنين ممن تعطلت عودتهم جراء إلغاء رحلاتهم على شركة (الخطوط الوطنية) وتسهيل إجراءات عودتهم إلى البلاد.