TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بروج تخطط لرفع إنتاجها من البولي بروبيلين

بروج تخطط لرفع إنتاجها من البولي بروبيلين
سيصل الإنتاج إلى 2.24 مليون طن سنوياً بنسبة زيادة 25%

أبوظبي - مباشر: وقعت شركة بروج مع مجموعة ماري تكنيمونت عقد الأعمال الهندسية والمشتريات والتشييد الخاص بمشروع مصنع بروج الخامس لإنتاج البولي بروبيلين في الرويس الذي يساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة من البولي بروبيلين بنسبة 25%.

وستصل إلى 2.24 مليون طن سنوياً، فضلاً عن إتاحته فرصاً جديدة لدعم وتعزيز الصناعات المحلية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع بروج الخامس لإنتاج البولي بروبيلين الذي سيتم إنشاؤه ضمن مرافق مصنع بروج 3 الحالي في الرويس نحو 480 ألف طن سنوياً ويتوقع الانتهاء منه خلال الربع الثالث من عام 2021.

وسيلعب المصنع الجديد الذي سيعتمد في إنتاجه على تقنية Borstar المرخصة من بورياليس دوراً مهماً في تعزيز قدرة أدنوك على تحقيق إستراتيجيتها في تطوير أعمالها في مجال التكرير والبتروكيماويات وفق ما تم إعلانه في ملتقى أدنوك للاستثمار في التكرير والبتروكيماويات الذي عُقد في مايو الماضي.

ويساهم تشييد مصنع بروج الخامس لإنتاج البولي بروبيلين في الرويس بشكل كبير في تحقيقها لأهدافها التنموية في زيادة طاقتها الإنتاجية من البوليمرات بنسبة 11% لتصل إلى 5 ملايين طن سنوياً، الأمر الذي يرتبط بشكل مباشر مع الأهداف التنموية لشركتي أدنوك وبورياليس لتعزيز إنتاج البوليمرات.

وسيصبح مصنع بروج الخامس لإنتاج البولي بروبيلين المصنع العاشر في الرويس الذي يعتمد تقنية Borstar والذي يساهم في زيادة تزويد العملاء حول العالم بمنتجات البولي بروبيلين المبتكرة بفضل الشراكة المثمرة بين أدنوك وبورياليس. وسيساعد المصنع الجديد شركة بروج على توسعة نطاق مجموعة المنتجات والحلول المميزة التي توفرها لعملائها حول العالم خاصة في قطاع التغليف.