TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

19 ديسمبر.. "الخطوط القطرية" تُطلق ثالث وجهاتها في فيتنام

19 ديسمبر.. "الخطوط القطرية" تُطلق ثالث وجهاتها في فيتنام
إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية القطرية

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية اليوم الأربعاء، إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة دا نانغ الفيتنامية اعتباراً من 19 ديسمبر المُقبل، بواقع 4 رحلات أسبوعياً، ليرتفع بذلك عدد وجهات "القطرية" في فيتنام إلى 3 مدن.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية، أكبر الباكر، إن إطلاق الرحلة الجديدة إلى دا نانغ في فيتنام يؤكد التزام المجموعة المتواصل بتعزيز حضورها في منطقة جنوب شرق آسيا، التي تُعد إحدى الأسواق المهمة للمجموعة.

وكانت الخطوط القطرية قد دشنت رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه في عام 2007، وأضافت مدينة هانوي إلى شبكة وجهاتها في عام 2010، علماً بأن القطرية تسير رحلتين يومياً إلى العاصمة الفيتنامية هانوي و10 رحلات أسبوعياً إلى مدينة هو تشي منه.

وفي شهر أكتوبر لعام 2017، أعلنت المجموعة عن إبرام اتفاقية تعاون تجاري "إنترلاين" مع شركة الطيران الفيتنامية فيت جيت، لتمكن المسافرين على متن رحلات الناقلة القطرية من السفر إلى وجهات جديدة لا تخدمها القطرية بشكل مباشر، وذلك من خلال حجز واحد فقط.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية، قد أعلن أمس الثلاثاء، إعادة دراسة خطط تأسيس شركة طيران في الهند بسبب "قواعد الملكية الأجنبية المربكة".