TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأشغال" الكويتية تطالب بإيقاف مدير "الطرق" لهذا السبب

"الأشغال" الكويتية تطالب بإيقاف مدير "الطرق" لهذا السبب
مقر وزارة الأشغال العامة بالكويت

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة الأشغال العامة الكويتية إنه سبق وطالب وزير الأشغال العامة بسرعة التدخل لوقف التجاوزات التي تصدر عن مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري أثناء قيامه بمهام وظيفته.

وبحسب الوطن، تابع أنور العازمي قائلاً: "للأسف لم تتوقف تلك التجاوزات من مدير الطرق والنقل البري حتى تاريخه، وبلغ الأمر أن أوقف المدير العام مستحقات مالية لموظفين يعملون لديه على بند المكافآت وبرغم وجود موافقة من ديوان الخدمة المدنية على الاستعانة بخدماتهم وقيامهم بالعمل الفعلي لدى الهيئة".

وأضاف العازمي أن المدير العام يتعمد إبعاد العمالة الوطنية (مهندسين وفنيين) عن جهاز الإشراف على المشاريع التي تنفذ لصالح الهيئة لسبب غير معروف أو مبرر لدرجة أنه أصبح حديث الموظفين كافة، ويقوم بإسناد هذا الأمر لموظفين غير كويتيين حتى يتثنى له التصرف كيفما شاء.

واستطرد العازمي بقوله أن "المدير العام ما يزال على عهده السابق في إساءة استعمال السلطة من خلال تعسفه في أغلب قراراته التنظيمية للعمل لديه والتي لا تراعي الكفاءة المهنية للموظفين الذين تسند إليهم أعمال بعينها في الوقت الموجود فيه موظفين أكفاء للقيام بتلك الأعمال".

وطالب العازمي وزير الأشغال العامة للمرة الثانية بضرورة التدخل الفوري لإيقاف تجاوزات مدير عام الهيئة حفاظاً على حقوق الموظفين أصحاب الكفاءات واحتراماً للقوانين والنظم المعمول بها في هذا الشأن وحفاظاً على المال العام من الهدر.