تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لماذا عطلت الكويت الدراسة ببعض مدارسها؟

لماذا عطلت الكويت الدراسة ببعض مدارسها؟
حامد العازمي ، وزير التربية والتعليم العالي الكويتي

الكويت - مباشر: أعطى وزير التربية وزير التعليم العالي بالكويت تعليماته بتعطيل الدراسة خلال اليومين المُقبلين في بعض المدارس التي تُعاني مشكلات وأعطال في التكييف، وذلك لحين إجراء الإصلاحات والصيانة اللازمة.

وبحسب الأنباء، جاءت تعليمات الوزير الدكتور حامد العازمي عقب قيامه ووكيل وزارة التربية وعدد من القيادات بزيارة لعدة مدارس بالكويت؛ للتأكد من سلامتها وصلاحيتها واستعدادتها للعام الدراسي الجديد.

وكان الوزير العازمي قد عقد اجتماعاً عاجلاً صباح أمس الثلاثاء مع مسؤولين بالوزارة ومديري المناطق التعليمية في الكويت؛ للوقوف على أسباب أزمة مشكلة تعطيل المكيفات التي عانت منها بعض المدراس خلال اليومين الماضيين وأدت إلى استياء عدد كبير من أولياء الأمور والمعلمين والتلاميذ، الذين أبدوا انزعاجهم من عدم استعدادات المدارس لبداية العام الدراسي الجديد.

وشدد العازمي خلال اجتماعه على ضرورة الانتهاء من إصلاح جميع أجهزة التكييف والتأكد من استعدادات المدارس، والعمل على تلافي أي معوقات أو عقبات أمام الطلبة أو أسباب تعيق العملية التعليمية.

وأعطى الوزير تعليماته بتعطيل الدراسة في المدارس التي تعاني من مشكلات في أجهزة التكييف حتى يوم الأحد المُقبل، وإصلاح جميع أجهزة التكييف قبل ذلك اليوم.