TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للسلع يفتتح مكتباً تمثيلياً في دوسلدورف

دبي للسلع يفتتح مكتباً تمثيلياً في دوسلدورف
تشمل الخدمات التي سيقدمها المكتب في دوسلدورف الاستشارات والتنفيذ بخصوص تأسيس شركات في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة وإعداد المستندات والتوكيلات الرسمية

دبي - مباشر:  افتتح مركز دبي للسلع المتعددة - المنطقة الحرة في العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع - مكتبه الرسمي التمثيلي بإدارة الشركة الاستشارية الألمانية العربية في مدينة دوسلدورف الألمانية.

ويفسح افتتاح مكتب تمثيلي في واحدة من أبرز المراكز الاقتصادية والتجارية في ألمانيا المجال أمام العملاء الأوروبيين للاستفادة من الميزات التي يوفرها مركز دبي للسلع المتعددة لأعضائه، كما سيوفر المكتب للشركات وسيلة أبسط لتأسيس مقرات لها في المركز دون الحاجة للسفر إلى دبي.

وتشمل الخدمات التي سيقدمها المكتب في دوسلدورف الاستشارات والتنفيذ بخصوص تأسيس شركات في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة وإعداد المستندات والتوكيلات الرسمية وتقديم طلبات التأشيرة والمساعدة في التدقيق المالي السنوي وتقديم المشورة بشأن المكاتب المجهزة في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

جاء اختيار مدينة دوسلدورف - التي لا تبعد سوى رحلة قصيرة بالقطار عن كل من لندن وباريس وبرلين - لتكون مقراً للمكتب التمثيلي نظراً لكونها توفر وصولاً سهلاً وسريعاً إلى دبي للعملاء في أوروبا، حيث تتوفر رحلة جوية مباشرة بين المدينتين عبر طيران الإمارات.

وأكد أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة تنامي رغبة الشركات الألمانية والأوروبية باستكشاف الفرص الممكنة لبناء علاقات تجارية أوثق مع دبي والتعرف على كيفية الاستفادة من الروابط القوية التي تتمتع بها المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة مع اللاعبين الرئيسيين في مجال تجارة السلع وطرق التجارة التي يمكن أن تتيح لها الوصول إلى الصين وأفريقيا.

وقال إنه مع وجود مكتب تمثيلي في دوسلدورف بات بإمكان مركز دبي للسلع المتعددة العمل بشكل أوثق مع الشركات الألمانية والأوروبية إضافة إلى تسريع إجراءات تأسيس الشركات في دبي بالنسبة للعملاء الأوروبيين، وكمنطقة حرة تعمل في اقتصاد تقدمي وبيئة أعمال تتميز بسياساتها الملائمة يوفر مركز دبي للسلع المتعددة جميع الخدمات والحلول المطلوبة لتحقيق نمو تجاري طويل الأجل لأعضائه.

وأشار  إلى أن المركز يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة تجارية وسكنية نابضة بالحياة مما يجعله منصة مثالية للشركات التي تتطلع إلى التواصل مع الشركاء التجاريين والعملاء في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

من جانبه قال فيليكس نيوغارت، الرئيس التنفيذي في المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، إن المناطق الحرة في دبي تلعب دوراً رئيسياً في جذب الشركات الدولية إلى دولة الإمارات.

ولفت إلى أن افتتاح مكتب تمثيلي لمركز دبي للسلع المتعددة في دوسلدورف يعتبر بمثابة خطوة أخرى لتسهيل الاتصال بين الشركات الألمانية ومركز دبي للسلع المتعددة مع مجتمع الأعمال الدولي.