TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي دبي تختتم الدورة الثانية من "دبي للعقارات- شنغهاي"

أراضي دبي تختتم الدورة الثانية من "دبي للعقارات- شنغهاي"
تنطلق الدائرة من تقديم نموذج مثالي للتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص

دبي - مباشر: اختتمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بنجاح كبير النسخة الثانية من معرض دبي للعقارات الذي أقامته في مركز إيفربرايت شنغهاي للمؤتمرات والمعارض. وشهد المعرض الذي غطى مساحة 6 آلاف متر مربع، عرض أكثر من 100 مشروع عقاري قدمها أكثر من 20 مطوراً عقارياً في السوق، في الوقت الذي اشتمل فيه أيضاً على أنشطة متنوعة للمستثمرين، لتقديم المعلومات المهمة عن الاستثمار، واتجاهات سوق دبي العقاري الجاذب للاستثمار.

وافتتح المعرض بحضور ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في دبي وسعادة راشد مطر القمزي، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في شنغهاي، إضافة إلى الجهات الراعية والعارضين، ليعقد بعد ذلك مؤتمر صحفي تمحور حول هذا الحدث.

وعلى هامش فعاليات المعرض، أقامت أراضي دبي حفل عشاء تجمع وتعارف، حضره الشركاء الاستراتيجيون للدائرة، والمطورون والمستثمرون. وأكد وفد الدائرة أن نجاحها للترويج لسوق دبي العقاري يرتكز في المقام الأول على توطيد علاقاتها بشركائها الاستراتيجيين، والتعاون معهم بهدف تعزيز سمعة ومكانة إمارة دبي العالمية. 

وتنطلق الدائرة من تقديم نموذج مثالي للتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص، وفق استراتيجيات الدائرة، وتوجيهات مديرها العام سعادة سلطان بطي بن مجرن.

وجمعت هذه الدورة تحت منصة الدائرة شركاء استراتيجيين لتزويد المطورين والمستثمرين والزوار بكل التفاصيل والمعلومات عن دبي.

ومن بين هؤلاء الشركاء مصرف الإمارات الإسلامي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية وطيران الإمارات وغرفة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وشرطة دبي ووسطاء عقاريين وأمناء التسجيل العقاري في دبي الموجودين في شنغهاي.