TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تستضيف المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 26-28 نوفمبر

البحرين تستضيف المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية 26-28 نوفمبر
المؤتمر يعقد بالتعاون مع مصرف البحرين المركزي

المنامة - مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط للاستشارات العالمية عن إطلاق الدورة 25 من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية، في مملكة البحرين، بالفترة بين 26 و28 نوفمبر.

وأوضح بيان لشركة الشرق الأوسط حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الخميس، أن المؤتمر سيشهد حضور نحو 1200 من قادة الصناعة المصرفية والمالية الإسلامية وصانعي السياسات والمبتكرين على مدى 3 أيام في مملكة البحرين.

وأفاد البيان بأن المؤتمر سيكون برعاية رئيس الوزراء، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبالتعاون الاستراتيجي مع مصرف البحرين المركزي.

وذكر أن المؤتمر سيناقش موضوع "التمويل الإسلامي والنمو الاقتصادي المستدام في عصر التحول الرقمي"، وذلك تماشياً مع رؤية ثابتة تعمل بمثابة بوصلة لقطاع الصيرفة الإسلامية العالمية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للاستشارات العالمية، إحسان عباس، إن المؤتمر سيسعى المؤتمر لتقييم استرداد النمو الاقتصادي، وذلك عبر تسليط الضوء على أبرز الطرق التي تسمح لصانعي السياسات بدعم النمو القوي على المدى الطويل من خلال الاستعداد للتعامل مع تقلبات الأسواق المالية.

وأكمل عباس أن النسخة الـ25 من المؤتمر ستركز على الكيفية التي يستطيع التمويل الإسلامي من خلالها الاعتماد على اقتراح القيمة العالمية كوسيلة لتعزيز القطاع المالي.